صبا مبارك تكشف عن معاناتها: أحياناً بصحى مش عارفة أنا وين (صور)

صبا مبارك تكشف عن معاناتها: أحياناً بصحى مش عارفة أنا وين (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الممثلة الأردنية “صبا مبارك” عن معاناتها من التنقل والسفر الدائم عبر تدوينة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأشارت صبا مبارك في تدوينتها إلى أن الطريقة التي اختارتها لبناء حياتها وعائلتها سببت لها الشعور بعدم الاستقرار والثبات وأحياناً الأمان.

وأوضحت الفنانة الأردنية أن طبيعة عملها التي تتطلب السفر والتنقل الدائمين جعلتها تشعر بعدم الاستقرار لدرجة أنها تستقيظ أحياناً وهي لا تعرف مكان تواجدها.

صبا مبارك تجد الحل لأزمتها

وقالت مبارك: “الطريقة الي اخترت اني ابني حياتي و عيلتي فيها ، كانت تحسسني بعدم الاستقرار ، عدم الشعور بالثبات و احيانا حتى الامان.. بصحى و انا احيانا مش عارفة وين انا من كتر ما بسافر”.

وأضافت صبا مبارك أنها استطاعت الوصول إلى حل لأزمتها بإيجاد الثبات بداخلها، فأوضحت قائلةً: “بس من مدة مش طويلة بديت اتعلم اني الاقي الثبات جواتي، جوا حالي هو المكان الي بدي اكون فيه مهما اتغيرت الاشياء حوالي.. و مهما الناس كمان اتغيرو”.

وأرفقت تدوينتها بصور من ساحة المطار بإطلالة شتوية جذابة تناسقت فيها الألوان الدافئة وظهرت فيها وقد بفـ.ـقدان واضح في الوزن.

آخر أعمال صبا مبارك

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة صبا مبارك من تصوير مسلسل “ليلة السقوط” في العراق مع المخرج ناجي طعمي، وشاركت فيه مع نخبة من أهم نجوم التمثيل في الوطن العربي ومنهم باسم ياخور وكندة حنا وطارق لطفي وجواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضر وغيرهم.

وتشارك صبا مبارك في الموسم الرمضاني المقبل 2022 من خلال النسخة العربية من Suits، الذي تجسد فيه شخصية جيسيكا بيرسون مالكة مكتب المحاماة وتربطها صداقة قوية بهارفي سبيكتر.

من هي صبا مبارك؟

صبا مبارك؛ هي ممثلة ومنتجة تلفزيونية أردنية ولدت في السعودية في العاشر من أبريل/ نيسان عام 1976 لأب أردني وأم فلسطينيةوتعود أصولها إلى بلدة  عنجرة في محافظة عجلون بالأردن.

تعتبر واحدة من نجمات الصف الأول في الدراما العربية، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية السورية ولمع نجمها بعد مسلسل “الاجتياح” عام 2007 والذي حاز على جائزة ايمي العالمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق