ياسمين رئيس تُعلن طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد تصريحه عن المشاهد الجريئة

ياسمين رئيس تُعلن طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد تصريحه عن المشاهد الجريئة

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس طلاقها من المخرج المصري هادي الباجوري بعد زواج دام 12 عامًا وأثمر عن إنجاب ابنهما “سليم” وذلك من خلال تغريدة على موقع تويتر.

وجاء في هذه التغريدة: “بسم الله الرحمن الرحيم.. (وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

يأتي إعلان طلاق رئيس والباجوري تزامنًا مع تعرضهما لهجومٍ كبير بسبب تصريحات الأخيرة أنه يوافق على أن تقدم زوجته مشاهد جريئة في حال كانت موظفة دراميًا.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

تصريحات هادي الباجوري

 أطل المخرج المصري هادي الباجوري -مؤخرًا- في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز؛ للحديث عن مسلسل “البحث عن علا” الذي أخرجه لصالح شبكة نتفليكس وفيلم “قمر 14” الذي تضمن مشاهد قبلات.

الباجوري صرح أن مشاهد القبلات في فيلمه كانت ضمن السياق الدرامي للأحداث وأكد أن هذه المشاهد في السينما منذ 20 عامًا ولن يؤثر فيه آراء المنتقدين.

وقال الباجوري: “احنا من 20 سنة كان البوس عادي في السينما.. المشكلة في الجمهور وأنا ما أغيرش من نفسي علشان الجمهور بيتغير، أنا هأفضل زي ما أنا، هما اللي يتعالجوا”.

وفي نفس البرنامج أكد الباجوري أنه لا يُمانع أن تُقدم زوجته الفنانة ياسمين رئيس المشاهد الجريئة والقبلات إن كانت موظفة دراميًا، مشيرًا إلى أن لها مطلق الحرية في القبول أو الرفض، فهذه اختياراتها والتمثيل مهنتها.

ياسمين رئيس غاضبة

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لهجومٍ كبير عقب تصريحات زوجها المثيرة للجدل والتي اختارت ألا تعلق عليها، لكن المقربين منهما أكدا أن هذه التصريحات سببت خلافًا كبيرًا بينهما.

رئيس استغلت تواجدها في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحيتها “أحفاد ريا وسكينة” في موسم الرياض وأدت مناسك العمرة قبل يومين، حيث نشرت صورة لها من أمام الكعبة على موقع تويتر.

ويبدو أن الخلاف ما بين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري وصلت لطريقٍ مسدود، فأعلنت عن انفصالهما رسميًا وحتى الآن لم يصدر عن الباجوري أي تعليق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق