كندا حنا وناجي طعمي يحتفلان بالذكرى السنوية التاسعة لزواجهما (صور – فيديو )

كندا حنا وناجي طعمي يحتفلان بالذكرى السنوية التاسعة لزواجهما (صور – فيديو )

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الممثلة السورية كندا حنا وزوجها المخرج ناجي طعمي بمرور تسعة سنوات على زواجهما عبر حساباتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت كندا حنا صوراً مختلفة جمعتها بزوجها المخرج طعمي إحداها من حفل زفافهما الذي أقيم في الثاني والعشرين من فبراير/ شباط 2013 عبر حسابها في فيسبوك.

وأرفقت كندا الصور بتعليق عبّرت فيه عن حبها العميق والسعادة التي تعيشها إلى جانب زوجها، فكتبت باللغة الإنجليزية ما معناه: “ذكرى سنوية سعيدة للأبد”.

ناجي طعمي يحتفل بذكرى زواجه من كندا حنا

ومن جهته، أعاد ناجي طعمي نشر مقطع فيديو رومانسي شاركه العام الفائت 2021 من احتفاله مع زوجته كندا حنا بذكرى زواجهما، مرفقاً إياه بتعليق كتب فيه: “ورح ضل بحبك ورح ضل.. ذكرى سنوية سعيدة للأبد”.

وحظيت منشورات كندا حنا وناجي طعمي بتفاعل واسع من قبل المتابعين وزملاء من الوسط الفني، حيث علق الفنان فادي صبيح قائلاً: “العمر كله إن شاء الله”، وكتبت تولاي هارون: “يخليكن لبعض ويحميكن”.

كما تفاعلت سحر فوزي قائلةً: “يخليكم لبعض دخبل قلبكن بتجننو”، وكتبت صباح الجزائري: “العمر كله بالسعادة والنجاح”، وعلق عدنان أبو الشامات: “ينعاد عليكن بكل الخير والسعادة”.

كندا حنا وناجي طعمي

يذكر أن الفنانة كنـدة حنا متزوجة من المخرج السوري ناجي طعمي، حيث نشأت بينهما علاقة حب خفية أثناء تعاونهما في مسلسل “صبايا” وتوجت علاقتهما بالخطوبة نهاية عام 2012.

بعد 40 يوماً من إعلان خطوبتهما، تم الزفاف في حفل بسيط مقتصر على حضور الأهل، حيث تزوجا في أحد كنائس مدينة دمشق في مطلع يناير 2013.

أنجبت كنـدة حنا طفلها الأول “فارس” في تشرين الأول/أكتوبر عام 2013، كما رزقت بتوأم بنات “كريستين” و”كاتاليا”، في أيلول/سبتمبر عام 2014.

من هي كندا حنا؟

كندا حنا؛ ممثلة سورية شهيرة من مواليد بلدة “كفربهم” التابعة لمحافظة حماة، في الرابع عشر من ديسمبر/ كانون الأول عام 1984.

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه عام 2006 ضمن الدفعة التي ضمت الفنانين: محمود نصر، جلال الطويل، عروة العربي، نظلي الرواس.

بدأت مشوارها الفني وهي طالبة في المعهد، من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي، أما في بدايتها في التليفزيون، فكانت من خلال في مسلسل “رجال ونساء” عام 2005 و”ندى الأيام” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق