ربى المأمون: هناك مبالغة في مجاملات الوسط الفني وأرفض تقديم المشاهد الجريئة (فيديو)

ربى المأمون: هناك مبالغة في مجاملات الوسط الفني وأرفض تقديم المشاهد الجريئة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ربى المأمون في لقاءٍ قصير مع شبكة “يلا تريند”، صرخت خلاله أن الجلوس في المنزل وتناول كوبًا من “المتّة” أفضل بكثير من حضور مناسبة اجتماعية فنية.

وأوضحت المأمون أن هناك مبالغة في المجاملات بين العاملين في الوسط الفني، لذلك هي بعيدة عن المناسبات الفنية وتُفضل عليها جلسات صديقاتها العفوية البعيدة عن المجاملة.

وسئلت المأمون عن الفنان الذي تختاره لتُجسد معه مشاهد حميـ.ـمية في سياق الدراما، فأكدت أنها ترفض تقديم مثل هذه المشاهد على الإطلاق، كما رفضت أن تسمي الفنانة السورية التي تراها مثـ.ـيرة.

ربى المأمون

ربى المأمون ترفض مشاهد الإغراء

أكدت الفنانة ربى المأمون أن هناك الكثير من الفنانات السوريات الجميلات، لكنها تحفظت على تسمية أيهن المثـ.ـيرة وأكدت أنها لا تهتم أن توصف بهذه الصفة.

وصرحت المأمون أنها ترفض تقديم أدوار الإغـ.ـراء الصريح، لكن من الممكن أن تُقدم مشاهد موحية به دون إظهار مفاتنها ونفس الأمر بالنسبة للمشاهد الجريئة، مؤكدةً أن تقديم هذه المشاهد بالإيحاء أكثر رقيًا من عرضها صريحة ومباشرة.

وأضافت أنها يومًا ستكون أم ولا تريد لأطفالها أن يخجلوا من أي مشاهد قدمتها وتستشعر أمامهم أن هناك نقطة سوداء في تاريخها.

دراسة الصيدلة

سئلت الفنانة ربى المأمون عن المهنة التي كانت ستمتهنها لو لم تكن ممثلة، فأجابت: “صيدلانية”، مشيرةً إلى أن دراسة الصيدلة كان أمرًا يشغل بالها وحتى الآن كل ما دخلت إلى صيدلية تشعر بشغف تجاه الأدوية.

وأكدت المأمون أن رغم الصعوبات التي تواجهها كممثلة، لم تفكر في الاعتزال على الإطلاق، فهي تعتبر نفسها في حرب ويجب أن تخوضها للنهاية.

وأضافت أنها تعبت للغاية لتصنع اسمها في وقتٍ كانت تواجه ضغوطات لتقدم تنازلات لتسهيل مسيرتها الفنية ولم تقبل، واصفةً الأمر كأنه حفر على الصخر.

جديدها فنيًا

تُطل الفنانة ربى المأمون في موسم دراما رمضان من خلال الجزء الثاني عشر من مسلسل باب الحارة والجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم.

المأمون انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في الفيلم السينمائي “Fake أب”، تأليف: زياد ساري، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد، بطولة: أيمن زيدان ونظلي الرواس وميرنا شلفون ورواد عليو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق