شمس بسام الملا بعد مرور شهر على رحيل والدها: “وجعي ع فراقك عاميني عن كل شيء حلو بحياتي” (صور)

شمس بسام الملا بعد مرور شهر على رحيل والدها: “وجعي ع فراقك عاميني عن كل شيء حلو بحياتي” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الممثلة والفاشينيستا السورية شمس الملا لحظات قديمة جمعتها بوالدها المخرج بسام الملا بعد مرور شهر على وفاته .

وعبّرت شمس الملا عن الحزن العميق الذي ألمّ بها برحيل والدها عبر مقطع مصور شاركته عبر خاصية الستوري في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت شمس في مقطع الفيديو وهي تقدم قالب من الحلوى لوالدها ليقوم هو بإطفاء شموعه، معلقةً عليه بالقول: “متل اليوم من شهر أبشع خبر بحياتي 22-2-2022.

شمس الملا: “اشبعوا من أهلكن”

وأضافت شمس الملا في تعليقها: “ماما قالتلي اليوم تاريخه مميز لازم تكوني متفائلة وممتنة لكل شي بحياتك بس وجعي عفراقك عاميني عن كل شي حلو بحياتي بحبك واشتقتلك”.

وخطابت شمس متابعيها في ستوري أخرى قائلةً: “اشبعوا من أهلكن قلولن انكن بتحبوهن وبوسوهن كتيير كتير”.

وفي تدوينة سابقة كشفت شمس الملا عن معاناتها في تقبل فكرة رحيل والدها فكتبت: “ما في غيره سكن روحي، أدهم قلي افتح صورك قبل ما نام لإهدى و حسك جمبي طيب ما عم أعرف نام و انا بعرف انه بكرا هيجي و كمان ما هتكون موجود فيه شو أعمل بهاد الوجع”.

وأضافت: “أبي لن يأتي مثله أحد و لن يأخذ مكانه أحد أصبح في عالم أجمل و أنقى من هذا العالم و لكن الاشتياق يقتـ.ـلني… اللهم ارحم أبي”.

رحيل بسام الملا

يذكر أن المخرج السوري بسام الملا فارق الحياة في الـ 22 من يناير/ كانون الثاني 2022، عن عمر 66 عاماً بعد معاناة مع مضاعفات مرض السكري.

وصرّح بشار الملا أن شقيقه الراحل كان يعاني من مرض السكري منذ نحو 20 عاماً، وقد اشتد عليه المرض في السنوات الأخيرة، وظل حبيس منزله في عامه الأخير ولكن يكن هناك أي مؤشرات على تحسن حالته الصحية، لافتاً إلى أن رحيله كان متوقعاً بالنسبة للعائلة.

وكانت شمس قد عاهدت والدها الراحل في ظهور إعلامي على إكمال طريقه الإنساني بمتابعة إعمال الخير التي كان يقوم بها، كما كشفت عن نيتها تبني طفل يتيم على روحه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق