عباس النوري يرقص مع فرقة استعراضية عمانية (فيديو)

عباس النوري يرقص مع فرقة استعراضية عمانية (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الممثل السوري عباس النوري فرقة استعراضية عمانية في وصلة رقص على هامش مشاركته في مهرجان ”سينمانا“ في سلطنة عمان.

وظهر الفنان السوري في مقطع مصور بثه الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلوم وهو يشارك إحدى الفرق في وصلة رقص أمام أحد المطاعم.

ورقص عباس النوري حاملاً العلم العماني وكان برفقته عدد من المشاركين في المهرجان ومنهم الفنانة هيفاء حسين والفنان الكويتي محمد المنصور.

عباس النوري يكرم في عمان عن مسيرته الفنية

الجدير بالذكر، أن الفنان السوري عباس النوري توجه إلى سلطنة عمان قبل أيام للمشاركة في الدورة الثالثة من مهرجان “سينمانا” التي نظمها النادي الثقافي ومكتب الاتحاد العام للفنانين العرب في الفترة ما بين 19 حتى 22 فبراير الجاري في العاصمة مسقط.

وكرم القائمون على المهرجان الذي شهد حضوراً ثقافياً وفنياً عربياً، الفنان عباس النوري عن مجمل مسيرته الفنية إلى جانب عدد من النجوم العرب من بينهم الفنان المصري محمود حميدة والفنان الكويتي محمد المنصور والفنان الإماراتي حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين.

جديد عباس النوري

وعلى صعيد آخر، يشارك الفنان السوري عباس النوري في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “مع وقف التنفيذ” حيث من المقرر استئناف تصوير مشاهده فيه فور عودته إلى دمشق.

كما انتهى النوري من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة المنتظر عرضه في رمضان 2023، علماً بأن الجزء الثاني الذي صُور العام الماضي سيعرض في رمضان 2022.

ومؤخراً، ظهر عباس النوري كضيف شرف في مسلسل “ولاد البلد” الذي عُرض على منصة TOD، وجاء ظهوره في الحلقات الأخيرة من الجزء الأول تمهيداً لتصديه لبطولة الجزء الثاني من العمل.

ومن المنتظر مشاركة عباس النوري في مسلسل “قرار وزير” من إنتاج شركة قبنض، سيكون جاهزاً للعرض في موسم دراما رمضان 2022.

واتفق عباس النوري على بطولة “قرار وزير” بعد ترشيحه من قبل المنتج محمد قبنض الذي جاء عقب اعتذار الفنانين غسان مسعود وجهاد سعد بسبب انشغالاتهما الفنية، حسبما كشف الفنان السوري وسيم الشبلي المدير العام لشركة قبنض للإنتاج الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق