محمد رمضان يثير الجدل بمعجون أسنان من الذهب عيار 24 (فيديو)

محمد رمضان يثير الجدل بمعجون أسنان من الذهب عيار 24 (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عقب استعراضه معجون الأسنان الذي يستخدمه من الذهب عيار 24.

واستعرض محمد رمضان خلال مقطع فيديو نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معجون الأسنان الخاص به كاشفاً أنه من الذهب.

وكتب رمضان تعليقاً على الفيديو الذي ظهر فيه شبه عـ.ـارٍ وأرفقه بأغنيته “متعوده”: “صباح الذهب.. معجون أسناني عيار ٢٤”.

محمد رمضان ينظف أسنانه بالذهب

وذكرت بعض المواقع أن فرشاة الأسنان التي استخدمها محمد رمضان في الفيديو مطلية بالذهب عيار 24 قيراط، و تمتلك 9 أضعاف عدد شعيرات الفرشاة العادية ما يجعلها أكثر فعالية وجودة.

الفيديو المذكور أحدث حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا الذين انقسمت آراؤهم ما بين مؤيد لمحمد رمضان وآخر منتقد لحياة البذخ التي يعيشها واستعراضها.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “بدل ما تحط معجون أسنان من الذهب تتبرع للفقراء الكتير أوي أوي إلي في بلدك”، “وفيه ناس مش لاقية تاكل”، “هو سنسوداين قصر معاك في حاجة”.

ودافع عنه البعض: “تستاهل ما هو الذهب للذهب”، ”طيب وين المشكلة مرتاح ومعو مصاري الله يرزقو بالنهاية هو حر برزقو ما النا عندوا شي يمكن لو نحنا معنا مصاري كنا عملنا اكتر منو، يا ريت نهتم بحالنا ونلحق اشغالنا ونترك العباد لرب العباد“.

محمد رمضان يستفز الجمهور بالمقارنة بين الطائرة الخاصة وطائرة الركاب

وقبل أيام قليلة، أثار الفنان المصري محمد رمضان حفيظة الجمهور بعد عقده مقارنة بين السفر على متن طائة خاصة وطائرة الركاب.

وعبّر رمضان عن تفضيله استخدام الطائرة الخاصة لما فيها من ميزات مثل إمكانية شرب السجائر وتركز اهتمام المضيفة عليه فقط، مستذكراً أولى رحلاته الجوية التي أجراها على متن طائرة ركاب معتبراً أن الميزة الأجمل في هذا النوع من الرحلات هو مقابلة أشخاص مختلفي الجنسيات.

مقارنة محمد رمضان هذه أثارت حفيظة الجمهور الذي اتهـ.ـمه بالغرور والاستفزاز. ويعتبر رمضان من أكثر المشاهير العرب إثارة للجدل باستعراض ممتلكاته الخاصة وعدد المتابعين لأغانيه و صفحته الشخصية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق