سوزان نجم الدين سعيدة بالتعاون مع نجوم لبنان في بيوت من ورق (صورة)

سوزان نجم الدين سعيدة بالتعاون مع نجوم لبنان في بيوت من ورق (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بمجموعة من الفنانين اللبنانيين المشاركين في مسلسل بيوت من ورق.

الصورة ضمت الفنانين: داليدا خليل ويوسف حداد ويوسف الخال ويورغو شلهوب، بالإضافة إلى نجم الدين التي علقت: “مع أحلى النجوم والأصدقاء في بيوت من ورق وإن شاء الله دايمًا تطلعاتنا لفوق وتتحقق”.

يذكر أن مسلسل بيوت من ورق هو دراما عربية مشتركة من تأليف: آية طيبة وإخراج: أسامة الحمد ويشارك في البطولة: طوني عيسى وجيني إسبر ويزن السيد ودانا جبر وديمة الجندي.

سوزان نجم الدين

جديد سوزان نجم الدين

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين في عشارية وثيقة شرف التي حملت عنوانًا جانبيًا هو “فيكتوريا” وهو اسم الشخصية التي جسدتها خلال الأحداث، علمًا بأن العشارية عُرضت مؤخرًا على منصة وياك.

كما شاركت في الفيلم السينمائي المصري “تماسيح النيل” الذي عُرض الشهر الماضي في صالات السينما المصرية وشارك في بطولته الفنانين: خالد الصاوي ومصطفى خاطر وهنادي مهنا وحمدي الميرغني.

وكانت نجم الدين المرشحة الأبرز للمشاركة في مسلسل الدراما السورية المعاصرة “كسر عضم” مع المخرجة رشا شربتجي، لكنها اعتذرت عن العمل بسبب انشغالاتها الفنية في عدد من الدول العربية وقد ذهب الدور للفنانة كاريس بشار.

مهنة التمثيل لم تعد تشبهها

أجرت الفنانة سوزان نجم الدين حوارًا صحافيًا -مؤخرًا- مع مجلة لها، صرحت خلاله بأن مهنة التمثيل لم تعد تناسبها وأن استمرارها فيها شكل من أشكال القهر الذي تعانيه ولا يُدركه الناس من حولها.

وترى نجم الدين أن التمثيل لم يُعد يشبهها حاليًا بعد أن اختلفت تقاليده وأصوله عن بداياتها، نافيةً أن تُرجع الأمر للاختلاف بين الأجيال، لأنها استطاعت مواكبة كل الأجيال على حد تعبيرها.

وجاء على لسان نجم الدين: “حين بدأت في هذه المهنة، كانت لها تقاليدها وأصولها وتتميز بالاحتراف والاحترام والقدسية حتى، لكن كل هذه الأمور تناقصت، ككل المبادئ والقيم التي قلّت في هذه الأيام ولم تعُد تشبهنا أو تشبه ما بداخلنا”.

سوزان نجم الدين

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق