ميسون أبو أسعد تعد بالكثير من المفاجآت في آخر حلقات الوسم (صور)

ميسون أبو أسعد تعد بالكثير من المفاجآت في آخر حلقات الوسم (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور لشخصية “رهف” التي تُجسدها في مسلسل “الوسم” الذي يجري عرضه حاليًا على منصة شاهد.

أبو أسعد شوقت الجمهور لمتابعة أحداث المسلسل، فكتبت: “شو رح يكون مصير رهف بعد كل اللي صار؟ وشو رأيكن بالأحداث؟ باقي حلقتين ولسه في مفاجآت كتير”.

عدد كبير من المتابعين تفاعل مع منشور أبو أسعد وأشادوا بأدائها، خاصةً في المشاهد التي جمعت بينها وبين بطل العمل الفنان قصي خولي الذي يُجسد شخصية “نورس”.

ميسون أبو أسعد مع الجرأة

صرحت الفنانة ميسون أبو أسعد في لقاءٍ مع إذاعة المدينة اف ام بأنها مع الجرأة في الدراما التليفزيونية سواء عُرضت على شاشة التليفزيون أو على منصة.

وترى أبو أسعد أن الجرأة مطلوبة في حال كانت مبررة دراميًا، مؤكدةً أن هامش الجرأة أعلى على المنصات الإلكترونية، فالمشاهد له حرية الاختيار في الاشتراك.

وعن جرأة فيلم أصحاب ولا أعز، صرحت بأن الفيلم قدم أفكاره الجريئة بنعومة بينما الواقع أكثر قسوة، وهي لا تمانع المشاركة في فيلم على شاكلته وفي حال أثار جدلًا فستتقبل الأمر.

وردًا على منتقدي جرأة بعض إطلالاتها وجلسات التصوير الخاصة بها، قالت أنها مقتنعة بها وترى هذه الجلسات شكل من أشكال الفن يُظهر براعة مصممي الأزياء وخبراء التجميل ويُخرج الممثلة من الصورة النمطية التي تظهر بها في الأعمال الدرامية.

مسلسل الوسم

صرح الفنان قصي خولي في لقاءٍ مع مجلة فوشيا أن مسلسل الوسم عمل مميز ومختلف يُسلط الضوء على الهم العربي في السنوات العشر الأخيرة.

وأوضح أن العمل يستعرض التأثير السلبي لهذه السنوات المليئة بالمشاكل على المجتمع وحيوات الناس وأمزجتهم وطبائعهم وعلاقاتهم وأهدافهم وطموحاتهم وكيف استغل البعض كل هذا لصالحهم لتكوين ثروات غير مشروعة.

 العمل فكرة وإشراف قصي خولي، كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق ومنال غانم وسنان معوض وفادي رفاعي، إخراج سيف الدين سبيعي، يشارك في بطولته: إسماعيل تمر ووائل زيدان وجابر جوخدار وكفاح الخوص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق