أنس طيارة وكارول بو خالد يحتفلان بخطوبتهما (فيديو)

أنس طيارة وكارول بو خالد يحتفلان بخطوبتهما (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان السوري أنس طيارة بخطوبته على مصممة الأزياء اللبنانية كارول بو خالد في حفل كبير أقيم قبل عدة أيامٍ في بيروت وحضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

طيارة كشف لبرنامج MBC Trending أن قصة حب نشأت بينه وبين كارول بو خالد منذ عام 2019، فقد أحبها من النظرة الأولى وهو ما قالته أيضًا.

الحفل حضره عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: بسام كوسا وعبد المنعم عمايري من سوريا، ماجد المصري وميس حمدان من مصر، سيرين عبد النور وداليدا خليل وميرفا القاضي من لبنان.

أنس طيارة وكارول بو خالد

كارول بو خالد.. من هي؟

تعمل مصممة الأزياء كارول بو خالد كمنسقة ملابس لعدد كبير من النجوم العرب، فقد سبق وعملت في مسلسلات، مثل: الهيبة، دانتيل، صانع الأحلام، فرصة تانية، دفعة بيروت، دولار، أنا.

كما ساهمت في أبرز إطلالات النجمات العربيات، مثل: ياسمين صبري، أمل عرفة، سيرين عبد النور، دنيا سمير غانم، ديمة قندلفت، سلافة معمار، ستيفاني صليبا، آية طيبا.

أنس طيارة.. من هو؟

أنس طيارة؛ ممثل سوري شاب، بدأ مسيرته الفنية عام 2013 بعد التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وحقق شهرة واسعة عام 2017 من خلال المشاركة في مسلسل “شوق” من إخراج رشا شربتجي.

استطاع في سنواتٍ قليلة أن يصنع اسمًا حاضرًا على الساحة الفنية السورية بقوة وذلك لحرصه على اختيار الدور المناسب لشخصيته والتنوع ما بين الجاد والكوميدي والأعمال المعاصرة وأعمال البيئة الشامية.

عام 2019 كان بمثابة نقلة نوعية في المسيرة الفنية لطيارة، حيث قدم دورًا مميزًا أمام الفنانين عابد فهد وسلوم حداد في مسلسل عندما تشيخ الذئاب، كما شارك في مسلسلات: مسافة أمان، غفوة القلوب، سلاسل ذهب، العاشق: صراع الجواري.

علاقات عاطفية

طيارة صرح في أحد اللقاءات المصورة أن علاقة عاطفية جمعت بينه وبين زميلته في المعهد الفنانة نانسي خوري، لكن العلاقة انتهت بالانفصال واستمرا كصديقين.

في أكتوبر 2020، انتشر خبر يفيد بأن أنس طيارة احتفل بخطوبته على ابنة شقيقة المطرب جورج وسوف في حفل عائلي في طرطوس، وهو شائعة اضطر أن ينفيها بنفسه في فيديو مصور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق