هدى شعراوي: رفضت الزواج خوفًا على ابنتي ولا أريد أن أسمع عن نزار أبو حجر (فيديو)

هدى شعراوي: رفضت الزواج خوفًا على ابنتي ولا أريد أن أسمع عن نزار أبو حجر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية هدى شعراوي في لقاءٍ قصير مع شبكة كيو ميديا، صرحت خلاله أن زوجها رحل عن عالمنا قبل 20 عامًا وقد اختارت ألا تتزوج بعده حرصًا على ابنتها.

وأضافت شعراوي أنها ما كانت لتسمح أن يُربي ابنتها رجل غريب، خاصةً مع ظروف عملها الصعبة التي تتطلب بقائها لوقتٍ طويل خارج المنزل.

شعراوي كانت متحفظة في الإجابة عن الأسئلة الشخصية، معتبرة أن الجمهور يجب أن يعرف عن عملها فقط، لكن مع إلحاح المذيع أوضحت أنها تزوجت عن حب ولم تتعرض للخيانة ولديها ابنة و4 أحفاد.

هدى شعراوي

أم زكي في باب الحارة

أكدت الفنانة هدى شعراوي أنها نجمة قبل مسلسل باب الحارة الذي أدت فيه شخصية “الداية أم زكي”، لكن المسلسل ساعد على انتشارها عربيًا وفتح أمامها الكثير من الأبواب.

وأضافت أنها تُحب الدور كثيرًا وترى أنها أفضل من قدم دور “الداية” على شاشة التليفزيون، متفوقة على الكثير من فنانات جيلها ومن بينهم الفنانة منى واصف والفنانة أنطوانيت نجيب.

شعراوي أشادت بشخصية “ناهد عمران/ أم جبل” التي أدتها الفنانة منى واصف في سلسلة الهيبة وأكدت أن صداقة وعشرة عمر تجمعها بواصف تمتد لأكثر من 45 عامًا.

وعن غيابها عن تقديم واجب العزاء في عدد من الفنانين مؤخرًا، منهم: الفنان زهير رمضان والمطرب صباح فخري، صرحت بأنها لا تستطيع التواجد في مجالس العزاء، فهي شديدة الحساسية وقد تنهار وتغيب عن الوعي.

ليست مادية

سئلت الفنانة هدى شعراوي إن كانت الأقاويل عن كونها إنسانة مادية حقيقية، فأجابت بالنفي وأكدت أن طوال مسيرتها الفنية لم تكن تهتم لأجرها وتتركه لتقدير جهة الإنتاج لكن الأمر اختلف في السنوات الخمسة الأخيرة.

وأوضحت أنها تفاجأت في أحد الأعمال أن المنتج منح كل فنان مبلغ 25 ألف ليرة للحلقة الواحدة، بينما مُنحت هي 6 آلاف فقط، الأمر الذي أغضبها وجعلها تتفاوض على أجورها بعد ذلك.

هدى شعراوي تنهي اللقاء بسبب نزار أبو حجر

في ختام اللقاء تطرق المذيع لرأي الفنان نزار أبو حجر في المخرج سامر البرقاوي وأنه يعتمد في نجاحه على الفنان تيم حسن، فضحكت ساخرة وقالت: “أنا ما بسأل عليه هدا أبدًا.. رجاءً لا تجيب لي سيرته بنوب”.

شعراوي رفضت الحديث عن أبو حجر وهبت واقفة وأنهت الحوار دون توضيح أسباب، علمًا بأن أبو حجر في لقاء مؤخرًا صرح بأنه طرد ممثلة من الاستديو ولكن لم يذكر اسمها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق