دريد لحام: زواجي من هالة أجمل فرحة في حياتي ويهدني منظر الطفل المحروم (فيديو)

دريد لحام: زواجي من هالة أجمل فرحة في حياتي ويهدني منظر الطفل المحروم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري دريد لحام في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله أن أجمل فرحة في حياته كانت زواجه من السيدة هالة البيطار التي يعيش معها حتى الآن حياة مستقرة.

أما عن ذكرى أول دمعة في حياته، فأجاب أنه كان يبكي كلما حان وقت الاستحمام في طفولته؛ لأنه كان يخاف أن يغمض عينيه، فكان يوصي والدته دائمًا أن تُبعد الصابون عنه حتى لا يضطر لإغماض عينيه.

وأضاف أن هناك بيت شعر كان يتردد دائمًا في المدرسة وكلما سمعه انسابت دموعه، يقول: “أماه.. ما شكل السماء؟ وما الضياء وما القمر؟.. بجمالها تتحدثون ولا أرى منها الأثر”.

دريد لحام

دريد لحام: يهدني منظر الطفل المحروم

أكد الفنان دريد لحام أنه شديد الحساسية تجاه الأطفال، يؤلمه السؤال في عيونهم حتى وإن لم يتردد على ألسنتهم، فبعضهم يتساءل: “ليش؟ ليش أنا هيك؟ ليش صار فيني؟ ليش أنا بلا بيت؟ ليش أنا بلا مدرسة؟”.

وأضاف أن منظر الطفل المحروم من شيءٍ ما في هذه الحياة، يهده من الداخل.

بعيدًا عن الكوميديا

أكد الفنان دريد لحام أن الأعمال الكوميدية على غرار “أبو الهنا” أصبحت بعيدة عنه الآن وأصبح ميالًا للأعمال الدرامية الاجتماعية مثل مسلسل على قيد الحب الذي يجري تصويره الآن ويشارك في بطولته إلى جانب الفنان أسامة الروماني.

لحام في لقاءٍ سابق مع فوشيا، انتقد ظاهرة المط والتطويل في الدراما السورية، حيث يقوم بعض المخرجين بتصوير عدد من المشاهد غير الضرورية من أجل زيادة مدة الحلقة، خاصةً في الأعمال التي تُباع بالدقيقة.

وقال لحام: “بيجيب المخرج الكاميرا هيك من الحيط للكنبايات لشاشة التليفزيون ليوصلني للممثل، طيب هدا الزمن كله مشان شو يعني؟”.

علاقته بالفنان أسامة الروماني

أكد الفنان دريد لحام أن علاقته بالفنان أسامة الروماني قائمة على الصداقة والود والمحبة ولم تتأثر بغياب الأخير عن سوريا عشرات السنين، فقد حرصا على اللقاء في زياراته للوطن، كما لبى دعوته لزفاف ابنته في بيروت،

وعن الروماني قال: “أسامة دهب عتيق.. دهب بيضل عم يلمع بالود والمحبة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق