رنا كرم: لا أحب الاستعراض فأنا ممثلة ولست عارضة أزياء وأكره النفاق في الوسط الفني (فيديو)

رنا كرم: لا أحب الاستعراض فأنا ممثلة ولست عارضة أزياء وأكره النفاق في الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرت الممثلة السورية رنا كرم لقاءً سريعاً مع مجلة فوشيا تحدثت فيه عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الفنية والشخصية.

وكشفت رنا خلال اللقاء عن أسباب قلة ظهورها الإعلامي موضحةً أنها تتلقى في اللقاءات نفس الأسئلة لتجيب بنفس الإجابات، بينما تفضل هي أن تطل على الجمهو لتقديم معلومات جديدة.

وأضافت رنا كرم أنها مقلة إلى حد كبير في إجراء جلسات التصوير ومشاركة الصور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

رنا كرم تعد جمهورها بالمزيد

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها لا تحب الاستعراض بالملابس والمكياج، فهي ممثلة وليست عارضة أزياء، لكنها وعدت جمهورها بمشاركات أكثر تدريجياً.

وأضافت رنا كرم أنها تهتم من خلال جلسات التصوير التي تخضع لها في إبراز جوانب أخرى من شخصيتها مما يخدمها في مجال عملها الفني ومسيرتها.

وأكّدت الفنانة رنا كرم على تأثير الشكل الخارجي للفنان على مسيرته والأدوار المقدمة له، كما يؤثر في قبول الجمهور له، لافتةً إلى أنها لا تعول على هذا الأمر فتتقصد أحياناً أن تقلل من جمالها، مضيفةً أن الممثلة يجب أن تلعب جميع الأدوار، الجميلة منها، والقبيحة ومتوسطة الجمال.

رنا كرم: أفضل العشاريات بسبب ارتفاع سقف الجرأة

وفي سياق آخر، صرّحت الفنانة رنا كرم أنها تفضّل المشاركة في مسلسلات العشاريات على الأعمال التلفزيونية المكونة من 30 حلقة.

وأوضحت رنا الأسباب مبينةً أن الأعمال التلفزيونية ذات الـ 30 حلقة باتت مملة بسبب بطء الأحداث لتتناسب مع عدد الحلقات، بينما يجب التركيز على تناول مواضيع أعمق وأصعب.

كما أن أعمال العشاريات والتي تعرض على المنصات تتسم بالجرأة في الطرح والأداء وهو أمر مغرٍ وجيد، على عكس الأولى التي تدخل كل البيوت وسقف الرقابة عليها مرتفع جداً.

وعن أكثر ما يزعجها في الوسط الفني، قالت رنا كرم إنها تكره النفاق والكذب في الوسط الفني، مؤكدةً أنها لا تعمم ذلك على جميع العاملين فيه، مضيفةً أنه أمر متعب بالنسبة لها ويدفعها للتفكير دائماً في صدق المواقف التي تتعرض لها.

من هي رنا كرم؟

رنا كرم: مواليد 30 أغسطس عام 1984 في مدينة حمص السورية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2009 التي ضمت الفنانين: يامن حجلي وعلا باشا ومي مرهج، وقد سبق أن درست الإرشاد النفسي قبل الالتحاق بالمعهد.

بدأت مشوارها الفني عام 2008 وكانت ما تزال طالبة في المعهد في السنة الثالثة، حيث اختارها المخرج سيف الدين سبيعي لدورٍ في مسلسل الحصرم الشامي.

عام 2016 شكل لها نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، عندما اختارها المخرج الليث حجو لتجسيد شخصية ندى الغول في مسلسل الندم، وقد أبدعت أداء الدور بشكلٍ لافت.

وتطل رنا كرم على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل “على قيد الحب“ تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا وإنتاج إيمار الشام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق