عهد ديب: أنا مع الجرأة الفنية والعدل غاب عن الوسط الفني (فيديو)

عهد ديب: أنا مع الجرأة الفنية والعدل غاب عن الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية عهد ديب في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله أنها أصبحت انتقائية في اختياراتها في الفترة الأخيرة؛ لأنها تجاوزت مرحلة قبول الأعمال من أجل الانتشار ومعرفة الناس بها.

واعترفت أنها اضطرت لقبول أعمالٍ لم تكن راضية عنها من أجل المادة، كون التمثيل هو مهنتها الوحيدة، مشيرةً إلى أن أعمالًا أخرى كانت رائعة على الورق لكن النتيجة النهائية لم تكن جيدة.

وكشفت ديب أنها التقت بالفنانة الفلسطينية أناهيد فياض في الأردن على هامش مشاركتها في مسلسل مشترك (أردني فلسطيني سوري) من تأليف: محمد ماشطة وإخراج: سيف الصمدي.

غاب العدل عن الوسط الفني

ترى الفنانة عهد ديب أن العدل غاب عن الوسط الفني، فهي تحاول ترك بصمة لكنها تصطدم بالكثير من الصعوبات، حيث لا يوجد عدل ولا احترام ولا اهتمام بالموهبة.

وأضافت أن عدد كبير من الموهوبين يجلسون في بيوتهم بينما تُمنح الفرص لدخلاء على المهنة لا يعرفون ما يعنيه الفن والتمثيل، مؤكدةً أن هذا الأمر مُلاحظ للجمهور.

عهد ديب: أنا مع الجرأة الفنية

صرحت الفنانة عهد ديب أنها مع الجرأة الممنهجة والمضبوطة والفعالة ومع طرح مواضيع جريئة في الدراما السورية وتسليط الضوء على المشكلات التي يقف الخجل عائقًا أمام طرحها.

وأما عن تقديم المشاهد الجريئة، فقالت: “أنا ما بعرف.. يمكن أقرأ نص وأقول آه عجبني الدور وما عندي مشكلة ويمكن أقول لأ ما حبيت؛ لأن الطريقة مبتذلة” وأكدت أنها مع الجرأة في الفن؛ لأن الفن يحتاج إلى جرأة وقوة وحب وعقل منفتح.

قصة حب وزواج قريبًا

أكدت الفنانة عهد ديب أن الفن لم يؤثر على حياتها الشخصية، فهي تستطيع أن تفصل ما بين العمل والحياة الشخصية وتحاول دائمًا خلق توازن بينهما وكشفت أنها تعيش قصة حب والزواج سيكون قريبًا.

وفي ختام اللقاء طلبت ديب من الجمهور أن يُنتبه لما يكتبه من تعليقات قد تؤثر سلبًا في نفسية الممثل عند قراءتها، كما طالبت الجهات المعنية بمحاسبة المسيئين. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق