رامز جلال يشوق الجمهور لمقلب جديد في رمضان (فيديو)

رامز جلال يشوق الجمهور لمقلب جديد في رمضان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان المصري رامز جلال في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، كشف خلاله أنه يُحضر لبرنامج مقالب جديد في رمضان القادم دون أن يكشف عن تفاصيل أخرى.

وتمنى جلال أن يستضيف فنان العرب محمد عبده في إحدى حلقات برنامجه، فوجه إليه رسالة: “أبو نورة.. أبو نورة.. أنا حبيبك”، كما وجه رسالة شكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية “تركي آل الشيخ”.

جدير بالذكر أن جلال نال مؤخرًا جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة، في حفل توزيع جوائز “joy awards” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي.

رامز جلال

رامز جلال سعيد بالتكريم

صرح الفنان رامز جلال أنه سعيد بتكريمه من مهرجان “joy awards” ويشعر بأنه مكافأة على مشواره الفني الطويل الذي تعبه فيه كثيرًا وأكد أن لحظة التكريم لحظة فارقة في حياته.

وأضاف أن طوال مسيرته الفنية تعرض لانتقاداتٍ كثيرة وكان صابرًا ومنتظرًا للأفضل، معتبرًا أن لحظة التكريم كانت فارقة في حالته النفسية ويشكر عليها المستشار تركي آل الشيخ.

واعتبر جلال أن تكريمه من مهرجان “joy awards” هو وسام على صدره.

تجربة رامز التفاعلية

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، عن تجربة جديدة مستوحاة من برامج المقالب التي قدمها الفنان رامز جلال على مدار أعوام، حملت اسم تجربة رامز التفاعلية.

تجربة رامز التفاعلية انطلقت خلال موسم الرياض في 20 فبراير وستستمر حتى 26 فبراير وخلالها سيخوض الجمهور تجربة تفاعلية جديدة ومختلفة، تحتوي على الكثير من المقالب المضحكة والمثيرة المستوحاة من مقالب رامز.

موقع حجر التذاكر الخاصة بالتجربة اشترط أن يكون اللاعب أكبر من 10 سنواتٍ ولا يعاني من أمراض في القلب أو رهاب الأماكن المغلقة حفاظًا على سلامته.

يذكر أن جلال بدأ برامج المقالب منذ عام 2011، بدأها ببرنامج رامز قلب الأسد، وأخيرًا رامز عقله طار العام الماضي، ومن بين مقالبه: رامز عنخ آمون، رامز في الشلال، رامز تحت الصفر، رامز تحت الأرض، رامز واكل الجو، رامز مجنون رسمي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق