عدنان أبو الشامات عن طارق الشيخ: “موهبة لم تستثمر بعد” ويتمنى لو أنه كاتباً لينصفه وفنانون يؤيدونه

عدنان أبو الشامات عن طارق الشيخ: “موهبة لم تستثمر بعد” ويتمنى لو أنه كاتباً لينصفه وفنانون يؤيدونه

مدى بوست – فريق التحرير 

عبّر الفنان السوري عدنان أبو الشامات عن إعجابه بالموهبة الفنية الكبيرة التي يمتلكها الممثل السوري طارق الشيخ واصفاً إياه بالفنان متعدد المواهب.

جاء ذلك في تدوينة للفنان أبو الشامات نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أرفقها بصورة لزميله الشيخ من كواليس تصوير مسلسل “جوقة عزيزة”.

وكتب عدنان أبو الشامات في تدوينته متمنياً لو أنه كاتباً حتى ينصف قدرات الفنان طارق الشيخ التمثيلية: ”في جلسة مع طارق الشيخ في كواليس مسلسل جوقة عزيزة خطرت لي لو أنني أمتلك موهبة الكتابة لكتبت مسلسلات بطلها المطلق طارق الشيخ“.

عدنان أبو الشامات يطالب بدعم الفنان طارق الشيخ

وأضاف أن موهبة طارق الشيخ لم تستثمر بعد قائلاً: “هذا الفنان المتعدد المواهب والشكل المميز، هو طاقة في التمثيل لم تستثمر بعد كما استثمر أشباهه في الأفلام والدراما العالمية”.

وحظيت تدوينة عدنان أبو الشامات بتفاعل واسع من قبل المتابعين كما تفاعل معه العديد من الفنانين الذي أيدوا تصريح الفنان السوري.

وعلق الفنان السوري عاصم حواط بالتأييد، بينما كتب الفنان مصطفى المصطفى: ”لو بمصر كانو عملوه محمد هنيدي التاني بس للأسف يا أستاذ هوي هون“.

وكشف الكاتب خلدون قتلان في تعليقه أن الشخصية التي يجسدها طارق الشيخ في “جوقة عزيزة” كُتبت خصيصاً من أجله، قائلاً: ”بالمناسبة أستاذ أنا كتبت الدور الذي يلعبه ”أ طارق“ خصيصًا له وهو يعرف ذلك“.

تفاعل الجمهور

وقال الكاتب مازن طه في تعليقه: ”كنا قاعدين انا وهشام شربتجي في شرفة منزلي بعين الكرش ومحتارين بشخصية ديبو لمين نعطيها فجأة منشوف طارق الشيخ مارق بالصدفة نحنا التنين هتفنا بوقت واحد هادا ديبو دعيناه عالبيت وعطيناه الورق“، مؤكدا أنه حقق من خلاله نجاحا كبيرا، دون أن يحصل على فرصة مناسبة بعدها.

كما تمنى العديد من المتابعين أن يحظى الفنان طارق الشيخ بفرصة مناسبة في حين أشار آخرون إلى الخصوصية التي يتمتع بها الفنان السوري في أدواره.

ومما جاء في التعليقات: “بيستاهل بالفعل”، “والنعم منك أستاذ عدنان فلاً أنصفت طارق الشيخ فهو لم يحظ بما يستحقه”، “للأسف مظلوم إعلامياً فنان كبير جداً موهوب جداً للأسف أغلب المنتجين مو شايفين”، ”صراحة فنان مظلوم بالوسط الفني مو اخد حقه فنان مبدع ورائع“.

يذكر أن الفنان السوري طارق الشيخ يطل على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل من خلال الجزء الـ 15 من سلسلة “بقعة ضوء” و مسلسل “جوقة عزيزة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق