نسرين طافش تغني وتقدم عروضاً راقصة في رمضان المقبل عبر “جوقة عزيزة” (فيديو)

نسرين طافش تغني وتقدم عروضاً راقصة في رمضان المقبل عبر “جوقة عزيزة” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تحدثت الفنانة “نسرين طافش” عن شخصيتها في مسلسل “جوقة عزيزة” في إطلالة عبر برنامج ”شو في ما في“ على شاشة عمان تي في.

وقالت نسرين طافش إنها ستغني وتقدم عروضاً راقصة في مسلسل “جوقة عزيزة” النتظر عرضة خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ووصفت نسرين شخصية “عزيزة” التي تؤديها في العمل بـ “الاستثنائية” مشيرةً إلى أنها الأولى من نوعها التي تخوض من خلالها تجربة الغناء والعروض الراقصة.

نسرين طافش

نسرين طافش تكشف ملامح شخصيتها في “جوقة عزيزة”

وكشفت نسرين طافش أن “عزيزة” هي شخصية بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

وأوضحت نسرين أن مسلسل جوقة عزيزة لا ينتمي إلى فئة أعمال البيئة الشامية التقليدية، معقبةً أن قصته شعبية وفيها طرافة وجدية وحب وتشويق ووطنية.

وقالت نسرين أنها رأت في مسلسل جوقة عزيزة كل مقومات النجاح مشيرةً إلى أن جهات التأليف والإخراج والإنتاج شجعتها للقبول بهذا الدور والاعتذار عن المشاركة في الموسم الثاني من المسلسل المصري “المداح” على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول منه.

وعلقت قائلةً: ”بالرغم من نجاح الجزء الأول من المسلسل، إلا أنه كان لازم وازن بين تواجدي بالدراما المصرية والدراما السّورية، ودراما بلدي إلها حق علي“.

نسرين طافش: سعيدة بالعمل مع إياد الريماوي

وأعربت انسرين طافش عن سعادتها للتعاون في جوقة عزيزة مع الموسيقار السوري إياد الريماوي حيث تحمل أغانيها فيه توقيعه.

وعلى صعيد آخر، أكدت طافش أن الفن لغة إنسانية عامة أكبر من حدود البلدان والطوائف والأعراق، لافتةً إلى أنها تتقن العديد من اللهجات بسبب المَلَكة التي تمتلكها ومنها الحلبية والشامية والمصرية والبدوية.

واختتمت نسرين طافش حديثها بتحية موجهة للجمهور الأردني كاشقةً أنها تدرس حالياً مشروع مسلسل أردني باللهجة البدوية موضحةً أن تفاصيل مشاركتها لم تكتمل بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق