النجوم يجتمعون في حفل زفاف المصمم وسيم كعدان.. صفاء سلطان تغني وابنتا أمل عرفة تلفتان الأنظار (صور – فيديو)

النجوم يجتمعون في حفل زفاف المصمم وسيم كعدان.. صفاء سلطان تغني وابنتا أمل عرفة تلفتان الأنظار (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك عدداً من نجوم التمثيل في سوريا في حفل زفاف المصمم السوري “وسيم كعدان” وعروسته “غنى خير” الذي أقيم ليلة أمس السبت في العاصمة السورية دمشق.

ومن النجوم المشاركين في الحفل الفنان السوري ميلاد يوسف والممثل والمخرج سيف الدين السبيعي والفنانة الأردنية صفاء سلطان ورنا شميس وأمل عرفة وجلال شموط.

ونشر العديد من النجوم صوراً ومقاطع فيديو من حفل الزفاف عبر حساباتهم في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهروا فيها وهم يتفاعلون بالرقص والزغاريد والغناء كالنجمة صفاء سلطان التي ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تغني.

ابنتي أمل عرفة تلفتان الأنظار في أحدث ظهور معها

انضمت الفنانة السورية أمل عرفة إلى حفل زفاف المصمم وسيم كعدان رفقة ابنتيها من زوجها السابق الفنان عبد المنعم عمايري “سلمى” و”مريم”.

وجذبت سلمى وشقيقتها مريم الأنظار وقد أصبحتا شابتين يافعتين وظهرتا في إطلالتين ناعمتين، حيث ارتدت الشقيقتان فساتين ناعمة مع اعتماد تسريحات شعر ومكياج ناعم.

وتفاعل العديد من المتابعين مع إطلالة ابنتي أمل عرفة وأشار البعض إلى أنهما أصبحتا شابتين وتشبهان والدتهما إلى حد كبير.

ومما جاء في التعليقات: “ما شاء الله كبرانين وحليانين الصبايا، سلمى ومريم عمايري بنات النجمة أمل عرفة والنجم عبدالمنعم عمايري، كتير صايرين بيشبهوا امهن”.

الحياة الخاصة للفنانة أمل عرفة

وأمل عرفة؛ هي فنانة سورية شهيرة متعددة المواهب، فهي مطربة صاحبة صوتٍ رائع، وممثلة تمتلك موهوبة تمثيلية جبارة، كما أنها ‏كاتبة لعددٍ من المسلسلات، أبرزهم: مسلسل “دنيا” بجزأيه والتي مثلت فيه الشخصية الشهيرة “دنيا أسعد سعيد”، ومسلسل ‏‏”عشتار”.‏

تزوجت الفنانة أمل عرفة من الفنان عبد المنعم عمايري في عام 2001. أنجبت منه ابنتين: “سلمى” من مواليد 2005 و”مريم” من ‏مواليد 2008.

وانفصـ.ـل الثنائي عرفة وعمايري عام 2015 بعد 14 عاماً من الزواج، وقد تم الطلاق بهدوء وعن تراضٍ وقد حافظا على علاقة الصداقة بينهما وهو يحرص على التواجد بشكل مستمر في حياة عائلته الصغيرة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق