الظهور الأول للفنان فاتح سلمان وزوجته أماني بعد عامٍ من الزواج (فيديو)

الظهور الأول للفنان فاتح سلمان وزوجته أماني بعد عامٍ من الزواج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فاتح سلمان وزوجته أماني في لقاءٍ قصير مع شبكة كيو ميديا، وهو الظهور الأول لهما بعد 8 أشهرٍ من الزواج، فقد تزوجا في 18 يونيو العام الماضي.

خلال اللقاء طُرحت مجموعة من الأسئلة على الثنائي لقياس مدى معرفتهما ببعضهما البعض وقد استطاع كلًا منهما أن يتذكر عيد ميلاد الآخر، بينما تذكرت أماني تاريخ زواجهما وأخطأ فيه سلمان.

وأكد الثنائي أن خلافاتهما بسيطة “مناقرات” كأي زوجين وصرح سلمان أن الصفة التي يُحبها في زوجته عقلها الكبير وصرحت هي بأنها تُحب حنيته عليها.

فاتح سلمان

معلومات شخصية

كشف الفنان فاتح سلمان أن الصفة التي لا يُحبها في زوجته هي اهتمامها الزائد بملابسها وشكلها، أما هي فكشفت أن الصفة التي لا تُحبها فيه هي العصبية الزائدة.

وعن أجمل هدية تلقاها كل منهما من الآخر، قالت السيدة أماني أن أي هدية منه تسعدها حتى وإن كانت وردة، أما سلمان فاعترف أنه أحب زجاجة من العطر ولكنه رفض شرائها لارتفاع ثمنها (400 ألف ليرة سورية) ثم تفاجئ بأن زوجته اشترتها له كهدية.

وكشف سلمان أنه يريد تسمية مولوده القادم باسم “سلمان” لكن زوجته ترفض هذا الاسم بشدة وتريد أن تسميه “ورد” وقد اتفقا في هذه الإجابة، لكنه فشل في أن يتذكر اسم أكلتها المفضلة ولونها المفضل.

فاتح سلمان.. من هو؟

فاتح سلمان: ممثل سوري شهير، برز اسمه في السنوات الأخيرة، ويُعرف عربيًا بشخصية العقيد راتب التي جسدها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة في الأجزاء الأخيرة.

بدأ سلمان مشواره الفني عام 2007 من خلال مسلسل وجوه وأزمنة، الذي شارك فيه بعد أن فاز في مسابقة قناة اللورد الأردنية؛ لاختيار الممثلين وبعد عامين شارك في عددٍ من المسلسلات، منها: قلوب صغيرة، سفر الحجارة، قاع المدينة.

شارك سلمان مؤخرًا في عشارية وثيقة شرف التي عُرضت على منصة وياك وقد صرح في لقاءٍ مؤخرًا أن العمل بمثابة نقلة نوعية في مسيرته، حيث أدى شخصية مختلفة عما قدمه سابقًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق