سلافة معمار تعليقًا على طلاقها في دقيقتين: سيف الدين سبيعي خانه التعبير (فيديو)

سلافة معمار تعليقًا على طلاقها في دقيقتين: سيف الدين سبيعي خانه التعبير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلافة معمار في لقاءٍ مع جريدة النهار العربي، علقت خلاله على تصريحات طليقها الفنان سيف الدين سبيعي مع الإعلامية رابعة الزيات والتي جاء فيها أن قرار طلاقهما أًخذ في دقيقتين.

تصريح سبيعي أثار موجة واسعة من الجدل وقتذاك دون أن يصدر تعليق عن معمار، لكنها علقت مع النهار العربي بالقول أن سبيعي خانه التعبير وكان يقصد أن طلاقهما تم بالاتفاق.

وأضافت أن الطلاق وقع بينهما بالتراضي، فكانا يشاهدان التلفاز سويًا عندما التفت أحدهما وقال: “حاجتنا” ثم بدئا في إجراءات الطلاق، مؤكدةً أن القرار لم يؤخذ فجأة كما يعتقد البعض، بل ناتج عن تراكمات في علاقتهما.

مستاءة من ردود الأفعال

أكدت الفنانة سلافة معمار أنها والفنان سيف الدين سبيعي تعاملا مع مسألة الطلاق بشكلٍ عقلاني، مؤكدةً أن لا أحد يستطيع أن يأخذ قرار الانفصال في دقيقتين وترى أن سبيعي خانه التعبير.

وبدا على معمار أنها مستاءة من ردود الأفعال حول هذا التصريح، فقد قالت: “خانه التعبير والناس استلمتها للجملة” وأكدت أن الانفصال تم بينهما بعد تغيرت المساحة العاطفية والتواصل.

وأوضحت أن قرار الانفصال لم يؤثر على علاقة الصداقة بينهما، كما لم تتأثر بتصريحات سبيعي الأخير وقضيا عطلة العام الجديد سويًا برفقة أصدقائهما.

سلافة معمار في حارة القبة

صرحت الفنانة سلافة معمار أنها تُحب شخصية “أم العز” التي جسدتها في مسلسل حارة القبة وبذلت فيها جهدًا كبيرًا وتعتبرها مساحة لتحكي عن مشاعر الأمومة بطريقة مختلفة.

وأكدت أنها قضت وقتًا لطيفًا في تصوير العمل في جزئيه الأول والثاني وأشادت بجميع الممثلين فيه والمخرجة رشا شربتجي، كما أشادت بالمنتج هاني العشي وإدارته.

وبررت أسباب انسحابها من العمل بتأثرها بوفاة والدتها، حيث كانت مستنزفة وغير قادرة على التواصل مع أحد وأرادت أن تنهي تصوير مسلسل عالحد الذي كانت ملتزمة به وتأخذ قسطًا من الراحة.

وأضافت أنها فور انتهائها من تصوير عالحد سافرت خارج سوريا ولبنان وأن رغبتها في الراحة هي السبب الوحيد وراء انسحابها من حارة القبة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق