ميرفا قاضي: النجوم اللبنانيون لا يدعمون بعضهم ولا صداقة في الوسط الفني (فيديو)

ميرفا قاضي: النجوم اللبنانيون لا يدعمون بعضهم ولا صداقة في الوسط الفني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية ميرفا قاضي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا على هامش حفل عرض مسلسل الوسم الذي تشاركه فيه إلى جانب الفنانين: قصي خولي وإسماعيل تمر وجابر جوخدار وميسون أبو أسعد.

وأوضحت قاضي أنها تُقدم شخصية مختلفة في الوسم عما قدمته سابقًا، فهي تُجسد شخصية شريرة وتتوقع أن تنال كراهية الناس، مشيرةً إلى أن اختفائها عن الساحة الفنية كان بإرادتها؛ لأنها لا تريد تكرار نفسها.

وأضافت أنها استغلت فترة غيابها في الاستعداد للعودة بطريقة مختلفة، حيث رفضت قرابة 10 أعمالٍ عُرضت عليها خلال العامين الماضيين وقد وجدت في الوسم وشخصية ألكسندرا والتعاون مع قصي خولي عودة قوية.

ميرفا قاضي

عائدة بقوة

اعتبرت الفنانة ميرفا قاضي أن ما يقال عن أنها انتهت فنيًا شكل من أشكال الشر، مؤكدةً أنها لا تهتم لما يُقال عنها وأنها الآن عائدة وبقوة وستشارك في مجموعة من الأعمال.

وأكدت قاضي أن كل دور رفضته في الفترة السابقة لم تندم على رفضه، رافضةً أن تُصرح بأسماء الأعمال التي رفضتها، أما أسباب رفضها فتنوعت ما بين نص غير جيد ومشاكل إنتاجية ودور غير مقنع.

وأضافت أنها سعت في العامين الماضيين أن تُطور أدواتها كممثلة حتى تكون قادرة على تجسيد مختلف الأدوار ببراعة.

النجوم اللبنانيون لا يدعمون بعضهم

سئلت الفنانة ميرفا قاضي عن دعم الأصدقاء في الوسط الفني، فأكدت أن لا صداقة في الوسط الفني بل مجرد معارف ومن يقول غير ذلك فهو كاذب على حد تعبيرها.

وأضافت أن النجوم اللبنانيون لا يدعمون بعضهم البعض، لكنهم يُظهروا العكس على شاشات التلفاز.

ميرفا قاضي.. من هي؟

ميرفا قاضي: فنانة لبنانية تحمل الجنسية الفرنسية، والدتها كارول قسطانتينان من مدينة نيس في فرنسا ووالدها وليد القاضي من لبنان، أول ظهور لها على الشاشة كان في مهرجان كوكا كولا وكانت تبلغ من العمر 14 سنة.

في سن الـ17 قدمت أولى أغنياتها التي حملت عنوان “خطك مشغول”، في عام 2012 كان لها مشاركة مميزة في برنامج “الرقص مع النجوم” وفي عام 2014 شارك في مسلسل “ولاد البلد”.

شاركت قاضي في عددٍ من المسلسلات، نذكر منها: علاقات خاصة، جنان نسوان، الهيبة-العودة، الحب جنون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق