أنس فخري يرد على محمد خير الجراح: لا أحد يشبه صباح فخري وتجسيد سيرته مشروع مؤجل

أنس فخري يرد على محمد خير الجراح: لا أحد يشبه صباح فخري وتجسيد سيرته مشروع مؤجل

مدى بوست_فريق التحرير

رد المطرب السوري أنس فخري ابن المطرب الراحل صباح فخري على رغبة الفنان محمد خير الجراح بتجسيد سيرة حياة الراحل على الشاشة بأن المشروع مؤجل في الوقت الحالي.

وكان الجراح قد صرح لشبكة العربي الجديد عن رغبته في تجسيد شخصية صباح فخري في عملٍ على الشاشة، معتبرًا أن الشبه بينهما من حيث الملامح والجسد، سيمكنه من تجسيد الشخصية في المرحلة المتوسطة من عمره والتي شهدت الكثير من النجاحات والإنجازات.

تصريحات الجراح أحدثت حالة واسعة من الجدل، فتواصلت شبكة النهار العربي مع المطرب أنس فخري؛ لمعرفة رأي العائلة، فأكد أن مشروع عمل فني لعرض سيرة الراحل أمرًا مطروحًا لكنه محكوم بعددٍ من الشروط.

صباح فخري ومحمد خير الجراح

الفكرة واردة والمشروع مؤجل

أكد المطرب أنس فخري أن إنتاج عمل فني يستعرض سيرة حياة والده المطرب صباح فخري فكرة واردة، لكنها محكومة بعدة شروط، منها: المؤلف والمنتج والمخرج وبناءً على ذلك سيتم حسم القرار.

وأضاف فخري أنه يُمكن تجسيد السيرة الذاتية من خلال فيلم وثائقي أو سينمائي أو مسلسل يجسد كل حقبة لوحدها، فالاحتمالات مفتوحة، لكنه يفضل أن يؤجل المشروع لحين مرور فترة على وفاة الراحل، مشيرًا إلى أنها هذه الفترة لن تقل عن سنة كاملة وأكد أن موافقة العائلة ضرورية ودونها لن يتم أي شيء.

أنس فخري: لا أحد يشبه والدي

النهار العربي سأل المطرب أنس فخري إن كان هناك فنانًا يرى أنه مناسب لتجسيد شخصية والده، فأجاب: ” صباح فخري له كاريزما خاصة لا أحد يشبهه ولا يشبه أحدًا”.

وأضاف: “من الممكن إيجاد حل للأمر، وحينها سيكون علينا الاستعانة بخبير مكياج قوي كما فعلوا في مسلسل الملك فاروق مع تيم حسن أو Christian Bale في فيلم vice”.

جدير بالذكر أن صباح فخري رحل عن عالمنا في 2 نوفمبر لعام 2021 عن عمر ناهز 88 عامًا بعد مسيرة حافلة من العطاء تواصلت طيلة عقود، مكنته من نيل لقب أمير القدود الحلبية دون منازع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق