المخرج سامي جنادي: لم أستوعب رحيل حاتم علي حتى الآن والليث حجو ليس خليفةً له (فيديو)

المخرج سامي جنادي: لم أستوعب رحيل حاتم علي حتى الآن والليث حجو ليس خليفةً له (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المخرج السوري سامي جنادي في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، تحدث خلاله عن علاقته بالمخرج الراحل حاتم علي، حيث جمعت بينهما علاقة صداقة قوية وتعاون فني في أكثر من عمل.

وبدا جنادي متأثرًا للغاية أثناء حديثه عن علي، مؤكدًا أنه يجد صعوبة في استيعاب أنه رحل دون رجعة وقد رفض المقارنة التي تُجرى دائمًا ما بين الراحل والمخرج الليث حجو؛ لأن كلًا منهما له بصمته الإخراجية الفريدة.

ويرى جنادي أن المقارنات غير جيدة للطرفين، مشيدًا بالليث حجو كمخرج كبير ومهم ومازال أمامه الكثير لينجزه وقد يصل لنتائج أهم وأفضل مما أنجزه المخرج الراحل حاتم علي.

المخرج سامي جنادي

يرد على الفنان أيمن رضا

سئل المخرج سامي جنادي عن تصريحات الفنان أيمن رضا عن المخرج الراحل حاتم علي والتي قال فيها أن الأخير فشل كممثل، فقرر خوض مجال الإخراج وقام بتلميع أسماء الفنانين: قصي خولي وتيم حسن وباسل خياط وأقصى جيل أيمن رضا.

جنادي أكد أنه لا يمتلك أي فكرة عن أسباب ودوافع الفنان أيمن رضا؛ ليصرح مثل هذا التصريح، مؤكدًا أن حاتم علي كممثل كان محبوبًا ومرغوبًا ولا تقل أهميته كممثل عن أهميته كمخرج.

جديد المخرج سامي جنادي

كشف المخرج سامي جنادي عن بدء تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “فرسان الظلام” من تأليف الكاتب هاني السعدي ويشارك في بطولته الفنانين: سلوم حداد، مهيار خضور، نادين خوري، رشا إبراهيم، علا سعيد، زيناتي قدسية.

وأضاف أن المسلسل فانتازيا تاريخية وهي مختلفة عن الدراما التاريخية، فالأخيرة تراعي الدقة في السرد التاريخي، بينما الفانتازيا قائمة على الخيال وتشبه أعمال السعدي في فترة التسعينات.

وسئل جنادي عن العناصر التي ترافقه في أي عمل يُخرجه، سواء كانت عناصر بشرية أو غير بشرية، فكشف أنه يحرص على مشاركة الفنان محمود خليلي في أي عمل يخصه.

كما سئل عن الفنان الذي يقدم الأداء المطلوب كما ينبغي، فأشاد بأداء الفنان لجين إسماعيل والفنانة علا سعيد في العمل الذي يُصور حاليًا وهو مسلسل فرسان الظلام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق