تولين البكري توضح سبب ابتعادها عن الأضواء: لا أريد أن تروا الألم المحيط بي

تولين البكري توضح سبب ابتعادها عن الأضواء: لا أريد أن تروا الألم المحيط بي

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الممثلة السورية “تولين البكري” سببب ابتعادها عن الأضواء والوسط الفني موضحةً أنها تمر حالياً في حالة نفسية سيئة دفعتها للغياب عن محبيها.

جاء ذلك في تدوينة لـ تولين البكري نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رداً على التساؤلات عن سبب غيابها عن الشاشة والسوشيال ميديا.

وكتبت البكري في تدوينةٍ أرفقتها بصورة لها من أمام المرآة وهي تضع المكياج رسالة موجزة لما تمر به مؤكدةً أنها ستعود لجمهورها بحال أفضل من السابق.

تولين البكري

تولين البكري: ما فائدة الشكوى لغير الله

وجاء في تدوينة تولين البكري: “الجميع …يسألون عن سبب اختفائي عن مواقع التواصل الاجتماعي وعن الشاشة.. بالمختصر.. لا أريد أن تروا الألم الذي يحيط بي منذ فترة ومافائدة الشكوى لغير الله”.

وأشارت البكري إلى أنها تريد أن تبقى في نظر جمهورها امرأة قوية لا يكسرها شيء وصاحبة ابتسامة هادئة، مؤكدةً أنها ستتجمل من الخارج وترمم نفسها لتعود أقوى من ذي قبل.

حيث قالت: “أريد أن أبقى في نظركم صاحبة ابتسامة هادئة وامرأة قوية لايكسرها شيء.. سأتجمل من الخارج وسأرمم نفسي لأعود اليكم أقوى من قبل بإذن الله”.

تفاعل المتابعين

حظيت تدوينة تولين البكري بتفاعل من قبل المتابعين الذين تمنوا لها الخير والسعادة مؤكدين أنها ستعود كما كانت دائماً وأقوى.

كما تفاعل عدداً من المشاهير مع ندوينة البكري فعلقت نجلاء قباني: “حبيبتنا”، وكتبت هناء نصور: “سلامتك”، وعلقت روعة ياسين: “سلامة قلبك”.

ومما جاء في التعليقات: “يسعد قلبك الله يفرجها علينا وعليكم”، “يا حبيبة قلبي بتمنالك الخير والتوفيق”، “أنت قوية وناطرينك شتقناا كتير لحضورك وإبداعك وطلاتك”.

وأعربت الفنانة تولين البكري عن سعادتها بالطاقة الإيجابية التي منها لها متابعوها في تعليق كتبت فيه: “يخليلي قلوبكم يا أحلى عالم رجعتلي طاقتي بهالكلمات الحلوة”.

تولين البكري تحكي عن معاناتها في زواجها الأول

يذكر أن تولين البكري أطلت في يناير الماضي في لقاء إعلامي مع “رابعة الزيات” للحديث عن تجربة زواجها الأول الذي انتهى بحرمانها من أطفالها الثلاثة.

وأوضحت البكري أنها تزوجت في عمر الـ15 من رجلٍ سوري يعيش في المملكة العربية السعودية، يكبرها بـ20 عامًا وأثمر زواجهما عن 3 أبناءٍ، هم: طلال وجودي ولولوة. مضيفة أن زوجها اشترط عليها ترك التمثيل والإقامة في السعودية، وقد فعلت ذلك رغبةً منها في تكوين عائلة.

وكشفت أنها عانت طويلاً من التعـ.ـنـ.ـيف الزوجي؛ ما دفعها لطلب الطلاق والعودة إلى سوريا، لكن قبل ذلك أُجبرت على التوقيع على ورقة تنازل عن حضانة أبنائها وكُتب فيها أنها تركتهم من أجل العودة للتمثيل.

وصرحت أن علاقتها بأبنائها حالياً ليست في أفضل حالٍ؛ لأن والدهم زرع في داخلهم فكرة أنها تركتهم لأجل التمثيل والشهرة، حتى أن ابنتها لولوة تكرهها.

وفنياً، كان آخر أعمال تولين البكري الجزء الحادي عشر من مسلسل البيئة الشامية ”باب الحارة 11″ ومسلسل ”لأنها بلادي“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق