لورا أبو أسعد: اهتمامي بعائلتي وراء غيابي وفخورة بأني كونت أسرة (فيديو)

لورا أبو أسعد: اهتمامي بعائلتي وراء غيابي وفخورة بأني كونت أسرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية لورا أبو أسعد في لقاءٍ قصير مع تطبيق نجوم، كشفت خلاله أن السبب وراء اختفائها عن الساحة الفنية هو زواجها ثم إنجابها لطفل وطفلة يحظيان بكامل رعايتها.

أبو أسعد غائبة عن الوسط الفني منذ عام 2013 بعد أن تزوجت وانتقلت مع زوجها للإقامة في دولة الإمارات وقد صرحت خلال اللقاء أنها فخورة جدًا بتكوين أسرة وأكدت أن لعائلتها كل الاهتمام.

وأضافت أبو أسعد أن تعلقت بولديها ولم تستطع أن تتركهم للسفر إلى سوريا لمتابعة نشاطها الفني، علمًا بأن لها ابن أكبر يُدعى “جعفر” من زيجة سابقة.

لورا أبو أسعد

ظروف حالت دون عودتها

أوضحت الفنانة لورا أبو أسعد أن الظروف التي مرت بها سوريا كانت من أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، فلم يكن من السهل عليها ترك طفليها والسفر إلى هناك.

وأضافت أنها تلقت بعض العروض وكانت ظروفها تسمح بالعودة، لكن الأدوار المعروضة لم تكن مرضية لها، فهي تريد عودة قوية بعد كل هذا الغياب.

وكشفت أبو أسعد أنها وافقت على المشاركة في عملٍ الصيف الماضي لكن ظرف طارئ حال دون مشاركتها وأشارت لوجود 3 نصوص بين يديها ومن المرجح أن توافق على المشاركة في عملٍ منهم.

لورا أبو أسعد تنتقد الدراما العربية المشتركة

انتقدت الفنانة لورا أبو أسعد الدراما العربية المشتركة واعتبرت أنها أخذت حجمًا أكبر من حجمها وأوشكت على أن تُضيع هوية المسلسل اللبناني وهوية المسلسل السوري.

وطالبت أبو أسعد أن يتم إنتاج أعمال درامية لبنانية خالصة وأخرى سورية خالصة أسوة بما تنتجه الدراما المصرية التي تراها متربعة على القمة؛ لأنها تمسكت بهويتها وأكدت أنها ليست ضد الأعمال العربية المشتركة ولكن ترغب في رؤية أعمال تعبر عن بيئتها.

أبو أسعد سئلت عن رأيها في المسلسل السوري “قيد مجهول”، فأجابت أنه عمل إبداعي رائع في كل عناصره، لكنه لا يعبر عن الواقع لأنه مأخوذ عن عمل آخر “فورمات”.

ودعت أبو أسعد العاملين في صناعة الدراما للخروج من إطار “الفورمات” وإنتاج قصص واقعية حقيقية، فالقصص كثيرة والإنتاجات يجب أن تكون أقرب للواقع والحقيقة والفن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق