المخرج تامر إسحاق: جوقة عزيزة دراما شامية شعبية مرهقة إنتاجيًا (فيديو)

المخرج تامر إسحاق: جوقة عزيزة دراما شامية شعبية مرهقة إنتاجيًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المخرج السوري تامر إسحاق في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن مسلسل جوقة عزيزة الذي تولى عملية إخراجه ويجري تصويره حاليًا في دمشق؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

إسحاق أشاد بنص المسلسل الذي كتبه المؤلف خلدون قتلان وأكد أنه نص ملفت وجديد وليس من الدقة أن يُصنف كعمل بيئة شامية، فهو دراما شامية شعبية.

وأضاف أن المسلسل سيقدم صورة بصرية مختلفة ولم تُقدم سابقًا، فقد بذلت شركة غولدن لاين -الشركة المنتجة- مجهودًا كبيرًا في بناء الديكورات وتوفير كل ما يتطلبه العمل، معتبرًا أن الصورة البصرية ستكون أهم عناصر جوقة عزيزة.

المخرج تامر إسحاق

إنتاج فني ضخم

أوضح المخرج تامر إسحاق أن مسلسل جوقة عزيزة ليس تعاونه الأول مع شركة غولدن لاين، فقد تعاونا سويًا في عددٍ من الأعمال لا يذكر عددها على وجه الدقة، من أبرزها مسلسلي: خاتون، وردة شامية.

وأضاف أن مسلسلات خاتون ووردة شامية وجوقة عزيزة من أعمال البيئة الشامية، لكنه وبالتعاون مع جولدن لاين حرص في كلٍ منهم على تقديم صورة بصرية مختلفة.

وأكد إسحاق أن الشركة تُقدم إمكانيات ممتازة في كل عملٍ يحمل اسمها، مشيرًا إلى أن الإمكانيات كبيرة للغاية في جوقة عزيزة، فقد تطلب العمل بناء ديكورات ضخمة (شارع حقيقي، تياترو، مسارح) وقد وصف العمل بالمرهق إنتاجيًا.

المخرج تامر إسحاق يوضح معايير اختيار الممثلين

سئل المخرج تامر إسحاق عن المعايير التي اختير بها الممثلين المشاركين في مسلسل جوقة عزيزة، فأكد أن لكل عمل معاييره الخاصة في اختيار الممثلين وقد حرص في هذا العمل على الاستعانة بعدد كبير من الممثلين الشباب.

وأضاف أنه أراد مشاركة بعض الفنانين -لم يحدد أسمائهم- لكن ظروف حالت دون ذلك، فتم استبدالهم بآخرين، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بفريق تمثيل جوقة عزيزة.

يذكر أن فريق التمثيل يضم الفنانين: نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، يزن السيد، كرم شعراني، يحيى بيازي، هبة نور، وسام حنا، أيمن رضا، يزن خليل، سليم صبري، أمانة والي، إيمان عبد العزيز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق