انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن الممثل المصري الشاب “محمود المهدي” انفصالة عن زوجته الممثلة المصرية الصاعدة “منة عرفة” بعد أشهر قليلة على انفصالهما الأول وعودتهما.

جاء ذلك في رسالة لمحمود المهدي نشرها عبر خاصية “الستوري” حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قال فيها: ”تم الانفصال والحمدلله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني“.

وفي رسالة أخرى كتب محمود المهدي: “ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضـ.ـد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمدلله“.

منة عرفة تلتزم الصمت

ولم يصدر عن منة عرفة أي تعليق أو تصريح حول الانفصال، إلا أنها دوّنت رسالة عبر “إنستغرام” كتبت فيها: ”إنا كان لنا نصيب في شيء سنراه، فالخير فيما قدره الله“.

ولا تزال الممثلة المصرية الشابة تحتفظ بمنشوارتها مع المهدي وآخرها صورةً جمعتهما نشرتها عبر فيسبوك في الـ 26 من فبراير/ شباط الفائت، ووثقت فيها تجهيزهما لبيتهما الجديد.

وأرفقت منة الصورة بتعليق كتبت فيه: “ من البيت الجديد.. لما نخلص إن شاء الله هنزلكم قبل وبعد.. ربنا يكرم كل واحدة داخلة على جواز باللحظة دى يارب.. واللى لسه ربنا يكرمها بواحد يصونها يارب“.

يذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي أعلنا خطوبتهما في مايو/ أيار 2021، وفي يونيو/ حزيران تم عقد قرانهما، ثم أعلنا انفصالهما في نوفمبر/ تشرين الثاني، ليعودا بعد يومين لتأكيد عودتهما وانتهاء الخلاف بينهما، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً وانتقادات من قبل المتابعين متهمين الزوجين بتعمد إثارة الجدل بغية تصدر الترند.

خلاف محمود المهدي وأشرف زكي

الجدير بالذكر، أن خلافاً وقع بين الفنان محمود المهدي ونقيب المهن التمثيلية المصري أشرف زكي على خلفية هـ.ـجوم لاذع شنّه الأول عبر السوشيال ميديا على الممثلة إلهام شاهين إثر انتقادها موقف منة عرفة بخصوص رفضها تجسيد بعض المشاهد الرومانسية والقبلات.

الأمر الذي لم يقبله نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي مؤكداً أن هناك حملة لتشـ.ـويه الفنان المصري والقوة الناعمة لمصر مشدداً على أنه لن يسمح لأحد بأن يهـ.ـين فناناً وينال من سمعته.

وواصل زكي تعليقه قائلاً: “واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة (إلهام شاهين)”، وتوجه برسالةٍ للمهدي، قال فيها: “أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب”.

ومن جهته، أعلن محمود المهدي أنه سيتخذ اجراءات قانونية بحق أشرف زكي قائلاً: “هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضـ.ـد المهدي بعد إطلاقه منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسـ.ـيء للفنانة إلهام شاهين بشكل خاص، والفنانين بشكل عام.

ورجح البعض أن يكون الخلاف الواقع بين محمود المهدي وأشرف زكي هو السبب وراء انفصاله عن زوجته منى عرفة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق