تامر حسني وبسمة بوسيل يردان على أنباء انفصالهما بجلسة تصوير رومانسية (صور)

تامر حسني وبسمة بوسيل يردان على أنباء انفصالهما بجلسة تصوير رومانسية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت مصممة الأزياء والمغنية المعتزلة المغربية “بسمة بوسيل” صوراً لها رفقة زوجها الفنان المصري “تامر حسني” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت بسمة بوسيل مع تامر حسني في عدد من الصور بإطلالة رومانسية من جلسة تصوير خضعا لها أثناء تواجدهما في دولة الكويت.

وظهر الثنائي في إطلالة رومانسية حيث جلست بسمة بوسيل إلى جانب تامر وهي تمسك بيده في ردٍ على ما يبدو على الشائعات التي راجت في الفترة الأخيرة حول انفصالهما.

تفاعل المتابعين

وأرفقت بسمة بوسيل الصور بتعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: ”شكراً الكويت على إعطائي دائماً ذكريات جميلة. حب الكويت“.

وحظيت تدوينة بسمة بوسيل بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بإطلالة الثنائي وتمنوا لهما دوام الحب والسعادة.

ومما جاء في التعليقات: “ايه الحلاوة والجمال ده كله”، “الله يخليكم لبعضتكم حبيبتي ديالي قلبي”، “شو حلوين الله يخليكم لبعض”، يا ختي على الحب ربي يخليكم لبعض ويبعد عنكم شر خلقه”.

يذكر أن الفنان المصري تامر حسني تواجد مؤخراً في الكويت حيث أحيا حفلاً غنائياً في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ضمن فعاليات موسم ربيع الكويت 2022.

جليلة المغربية تزعم انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل منذ عام ونصف

وفي فبراير الفائت، انتشرت أحاديث غير صحيحة عن ارتباط الفنان المصري تامر حسني بالفنانة جليلة المغربية بعد إعلانها عن ارتباطها ورفضها كشف هوية العريس.

وكانت جليلة قد أعلنت ارتباطها من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه تتمايل على أنغام أغنية “عمري ابتدى” لحسني، بينما تستعرض في يديها خاتم الخطبة.

جليلة لم تكتفي بمقطع واحد، بل نشرت عدة مقاطع وفي كل مرة تستعين بأغنية للفنان تامر حسني، الأمر الذي اعتبره المتابعون تلميحاً لارتباطها به، خاصةً أن الشائعات لاحقتهما كثيراً في السنوات الأخيرة.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث ظهرت جليلة في بثٍ مباشر على إنستغرام مع صديق لها زاعمةً انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل منذ عام ونصف العام مضيفةً أنها قبلت بالرجوع لتامر بسبب حبها الكبير له، مستنكرة الاتهامات الموجهة لها بمحاولة خطـ.ـف الفنان المصري من زوجته.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق