حازم شريف يحتفل بعيد ميلاد خطيبته سبا المبارك والأخيرة تعلق: “تضل مدلعني” (فيديو)

حازم شريف يحتفل بعيد ميلاد خطيبته سبا المبارك والأخيرة تعلق: “تضل مدلعني” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري “حازم شريف” بعيد ميلاد خطيبته طبيبة الأسنان العراقية “سبا مبارك” ووثق الثنائي الاحتفال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشارك حازم شريف مجموعة من المقاطع المصورة من الحفل عبر خاصية الستوري في “إنستغرام” ظهر فيها وهو يرقص مع خطيبته سبا على عدد من الأغاني المختلفة.

كما نشر شريف تدوينة أرفقها بفيديو من الاحتفال، كتب فيها مستعيناً بكلمات أغنية الفنان السوري محمد المجذوب: “أنا أكتر حدا يا حب بيحبك عقبال المية يا حبيبة قلبي عيد ميلاد سعيد”.

تفاعل المتابعين

ومن جهتها، نشرت سبا المبارك الفيديو ذاته عبر حسابها في “إنستغرام” أرفقته بتعليق شكرت فيه جميع المشاركين في الحفل واصفةً إياه بأجمل الأعياد.

وكتبت المبارك: “كان من أجمل الاعياد و شكراً لكل حدا حضر من أهلي و أصحابي و أكيد شكراً لحبيبي الله يخليلي ياك و تضل مدلعني”.

وتفاعل العديد من المتابعين مع تدوينات الثنائي متمنين لهما دوام الحب والسعادة، ومما جاء في تعليقات الجمهور: “جمالكن”، “ع قبال المية سنة يا رب سنينك كلها فرح والله يخليكون لبعض”، كما علقت الممثلة السورية نادين سلامة: “يخليكن لبعض وعقبال المية”.

الحياة الشخصية للفنان حازم شريف

وقبل نحو عام أعلن الفنان حازم شريف ارتباطه من خلال فيديو جمعه بخطيبته لكنه أخفى وجهها برمز ”قلب“ مرفقاً إياه بوضع صورة خاتم خطوبة في إشارة إلى إعلان خطوبته.

وفي وقت سابق، أوضح أن خطيبته بعيدة عن الوسط الفني، لذلك يحرص على إبعادها عن الأضواء، خاصةً في الفترة الحالية، وهي عراقية الجنسية تُدعى “سبا المبارك”، وهي تدرس طب الأسنان.

وأضاف أن تعارفهما جاء عن طريق الصدفة، حيث اجتمعا سويًا برفقة مجموعة من الأصدقاء، وتطور الأمر إلى إعجاب متبادل وتعارف ثم خطوبة رسمية.

من هو حازم شريف؟

حازم شريف: مطرب سوري شهير، مواليد السابع من شهر يونيو لعام 1993، حاصل على لقب محبوب العرب في برنامج عرب ايدول في موسمه الثالث، وهو خريج المعهد العالي للموسيقى.

جاء شريف إلى بيروت ليتقدم إلى تجارب أداء برنامج أراب آيدول، الذي عُرض على شاشة إم بي سي، ونال استحسان لجنة التحكيم ووصل إلى المراحل النهائية دون أن يمر بمنطقة الخـ.ـطر.

خلال البرنامج قام بالغناء لصباح فخري وعبد الحليم حافظ وملحم بركات، ويعتبر محمد عبد الوهاب مثله الأعلى في الغناء، وقد تفوق على منافسيه هيثم خلايلي وماجد المدني، وحصد أعلى نسبة أصوات وتوج باللقب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق