أيمن رضا: البعض يهاجمني ليتصدر التريند ولم يكن بيني ونسرين طافش أي خلاف (فيديو)

أيمن رضا: البعض يهاجمني ليتصدر التريند ولم يكن بيني ونسرين طافش أي خلاف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

صرح الفنان أيمن رضا في لقاءٍ مع الإعلامي معن العلي بأن بعض الفنانين يتعمدون مهاجمته ليتصدروا التريند وهؤلاء لا يتكلف عناء الرد عليهم في معظم الأحيان.

رضا لم يذكر أسماء هؤلاء الفنانين واكتفى بالتلميح، فقال: “أوقات بيطلع لك فنان جديد، بيلعب جيم ونافخ عضلاته وعايش في دبي”؛ ليعلق على أمرٍ يخصه من أجل أن يتصدر التريند.

وأضاف بأنه يتجاهل الرد عليه في المرة الأولى لأنه ما زال صغيرًا ولن يتحمل، كما أشار لتجاهله للرد على فنان آخر ادعى بأن رضا رفض مشاركته في عمل ما.

الجمهور استطاع أن يُخمن ما وراء تلميحات رضا الصريحة، فالأول هو الفنان طلال مارديني، بينما الثاني هو الفنان أحمد رافع.

أيمن رضا ونسرين طافش

الفنان أيمن رضا استنكر كل ما كُتب عن وجود خلاف بينه وبين الفنانة نسرين طافش، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية بالحديث عن هذا الخلاف بعد انتشار صورة لهما سويًا من كواليس مسلسل جوقة عزيزة.

رضا نفى وجود أي خلاف ما بينه وبين طافش، مؤكدًا أن انتقاده لها في أحد البرامج لا يعني وجود خلاف أو قطيعة بينهما وأضاف أن نقده لأي فنان يكون بناءً على ما يسمعه مباشرة من الجمهور.

وأكد رضا أن رأيه في أي فنان زميل، هو وجهة نظره كمتفرج وليس كممثل ولا يستطيع أحد أن يحجر عليه في ذلك وهو مستعد لتحمل تبعات آرائه وقد سبق ودفع ثمن صراحته.

أصل الخلاف

يشارك الفنان أيمن رضا في مسلسل جوقة عزيزة الذي يجري تصويره حاليًا في دمشق؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022، علمًا بأن المسلسل من بطولة الفنانة نسرين طافش التي تُجسد شخصية عزيزة.

وحرص رضا في الفترة الأخيرة على نشر مجموعة من الصور من كواليس المسلسل، من بينها صورة جمعت بينه وبين طافش، فجرى تداولها على نطاق واسعٍ واعتبارها نهاية للخلافات بينهما.

ويرى الجمهور أن خلافًا وقع ما بين رضا وطافش بعد ظهور الأول في برنامج “راحت علينا” وتصريحه بأن طافش تحصد الكثير من الجوائز بشكلٍ لا يتناسب مع عدد الأعمال التي تُقدمها.

وقتذاك ردت طافش على تصريح رضا بشكلٍ غير مباشر، فكتبت عبر انستغرام: “اعذروني معلش.. مشغولة شوي كالعادة، عندي تحضير لإعلان جديد وتحضيرات للفيلم الجديد، أنا مشغولة بنفسي، انت بشو مشغول؟!”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق