نادين نجيم بين أقوى ثلاث نساء عربيات وتستعد لإطلاق علامتها لمستحضرات التجميل (صور)

نادين نجيم من بين أقوى ثلاث نساء عربيات وتستعد لإطلاق علامتها لمستحضرات التجميل (صور) 

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلنت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” عن اختيارها كواحدة من بين أقوى ثلاث نساء عربيات من قبل مجلة “فوغ” بنسختها العربية.

جاء ذلك في تدوينةٍ لـ نادين نجيم عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أرفقتها بصورة غلاف المجلة رفقة شريكتيها في هذا اللقب.

وكشفت مجلة “فوغ” العربية عن هوية 3 سيدات عربيات ارتقينّ بالعالم العربي إلى العالمية، حيث تصدّرت الغلاف كل من النجمة اللبنانية نادين نجيم وخبيرة المكياج العراقية هدى قطان ومصممة الأحذية الأردنية أمينة المعادي.

نادين نجيم تتألق على غلاف مجلة “فوغ”

وتألقت نادين نجيم على غلاف مجلة “فوغ” بفستان أسود بسيط مع قفازات سوداء طويلة، وتركت شعرها الأسود المموج منسدلاً على كتفيها.

وكتبت نادين في تدوينتها: “في عدد شهر مارس، تحتفي ڤوغ العربية بإنجازين بارزين، وهما: عيدنا السنوي الخامس، وأكبر أعدادنا على الإطلاق والذي يضم 500 صفحة.

وأضافت باللغة الإنجليزية ما معناه: “احتفالاً بهذه اللحظة المهمة، يزدان غلاف العدد بثلاث من أقوى النساء العربيات اللواتي يمثلن العالم العربي على الساحة العالمية، وهن: مصممة الأحذية أمينة معادي، والفنانة نادين نسيب نجيم، ورائدة صناعة التجميل هدى قطان، واللواتي يقدمن جميعاً رمزاً قوياً للمرأة العربية العصرية، حيث يحطّمن الصورة النمطية القديمة للمرأة الخانعة بفضل قوتهن وجمالهن وريادتهن في مجالاتهن وتوليهن المسؤولية”.

نادين نجيم تستعد لإطلاق علامتها لمستحضرات التجميل

وفي حوارها مع المجلة، صرّحت نادين نجيم أنها تعلمت بعد التجربة التي مرت بها إثر انفـ.ـجار مرفأ بيروت التشبث بالأشياء الصغيرة وتقدير ما هو مهم بالفعل.

وأشارت الممثلة اللبنانية إلى أن الإيجابية تثبت أنّ الحياة ستبقى جميلة، وستمضي أياً كانت الصعوبات التي يمر بها الإنسان”.

وأعلنت نادين نجيم عن استعدادها لإطلاق علامتها لمستحضرات التجميل بعد طول انتظار، وهو المشروع الذي كشفت في وقت سابق عن انشغالها به عن العنمالفني لفترة من الوقت.

يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم كان مسلسل “صالون زهرة”، الذي تشاركت بطولته مع الفنان السوري “معتصم النهار”، وحقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق