ناهد الحلبي برفقة قصي خولي في كواليس مسلسل “من.. إلى” (صور)

ناهد الحلبي برفقة قصي خولي في كواليس مسلسل “من.. إلى” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ناهد الحلبي متابعيها على موقع فيسبوك صورتين من كواليس مسلسل الدراما العربية المشتركة “من.. إلى”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان قصي خولي والفنانة فاليري أبو شقرا.

وظهرت الحلبي في الصورتين برفقة خولي وطفل صغير وعلقت: ” أنا وابني وحفيدي.. (من إلى) إن شاء الله برمضان”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين معبرين عن حماستهم لهذا العمل.

“من.. إلى” دراما عربية مشتركة من تأليف: بلال شحادات، إخراج: مجدي سميري، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، سيعرض المسلسل في 15 حلقة على منصة شاهد.

ناهد الحلبي

ناهد الحلبي في مسلسل من.. إلى

مسلسل “من.. إلى” هو التعاون الثاني ما بين الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، فقد سبق وتعاونا في المسلسل القصير “لا حكم عليه” الذي عُرض على منصة شاهد العام الماضي.

حتى الآن لم يُعلن عن قصة المسلسل الذي يشارك في بطولته نخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، منهم: ناهد الحلبي، إيهاب شعبان ورامز الأسود وفادي أبي سمرا ورواد عليو ووسام صليبا.

جدير بالذكر أن حديثًا يدور حول ظهور خاص لنجم سوري داخل أحداث المسلسل، تُفضل شركة الصبّاح التكتم على اسمه في الوقت الحالي.

جديد قصي خولي

انتهى الفنان قصي خولي مؤخرًا من تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “الوسم”، يُعرض حاليًا على منصة شاهد ويحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة، علما بأن المسلسل فكرة خولي وأشرف على كتابته.

الوسم: كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق ومنال غانم وسنان معوض وفادي رفاعي، إخراج سيف الدين سبيعي، يشارك في بطولته: إسماعيل تمر ووائل زيدان وجابر جوخدار وكفاح الخوص وميسون أبو أسعد.

قبل تصوير الوسم، كان خولي قد أنهى تصوير مسلسل قصير يحمل اسم “بارانويا” عُرض على منصة شاهد أيضًا، شارك في بطولته الفنانين: ريتا حايك وسعيد سرحان وجنيد زين الدين وسارة أبي كنعان.

كما عُرض على منصة شاهد أيضًا مسلسل “لا حكم عليه” الذي جمع خولي والفنانة فاليري أبو شقرا، بالإضافة للفنانين: طوني عيسى وعبدو شاهين ورندة كعدي وسحر فوزي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق