هبة نور تكشف ملامح شخصية “منيرة فرفش معنا” التي تُجسدها في جوقة عزيزة (فيديو)

هبة نور تكشف ملامح شخصية “منيرة فرفش معنا” التي تُجسدها في جوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية هبة نور في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن شخصية “منيرة فرفش معنا” التي تُجسدها في مسلسل جوقة عزيزة، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

نور صرحت بأنها أحبت المسلسل للغاية كنص وأشادت بقدرة المؤلف خلدون قتلان على خلق مجموعة كبيرة من الشخصيات المختلفة والمميزة عن بعضها البعض.

وترى نور أن قتلان نجح في رسم شخصيات حية مميزة على الورق “كاركترات”، بطريقة لم تجدها في أي عمل آخر في السنوات الأخيرة، الأمر الذي دفعها للموافقة على تجسيد شخصية “منيرة فرفش معنا”.

جوقة عزيزة

هبة نور في جوقة عزيزة

كشفت الفنانة هبة نور أنها تُجسد شخصية “منيرة فرفش معنا” في أحداث مسلسل جوقة عزيزة، مشيرةً إلى أنها شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا.

وأوضحت أن أحداث المسلسل تدور في حقبة زمنية قديمة -عشرينيات وثلاثينات القرن الماضي- ما يجعل العمل ينتمي لأعمال البيئة الشامية، لكنه مختلف عن الأعمال الشامية التي قُدمت سابقًا.

وأضافت أنها شاركت في عددٍ من أعمال البيئة الشامية، لكن مشاركتها في جوقة عزيزة مختلفة، حيث تُقدم شخصية مميزة أقرب للكاركتر لكن دون كوميديا صريحة.

وعبرت نور عن سعادتها بالتعاون مع المخرج تامر إسحاق، الذي سبق وتعاونت معه في عددٍ من الأعمال، فأصبح بينهما جو من التفاهم والكيمياء والراحة.

منيرة فرفش معنا

وصفت الفنانة هبة نور شخصية منيرة فرفش معنا بأنها: “هي حالة.. ما بتفهميها هي هبلة؟ هي أنثى؟ هي مجنونة؟” وأضافت أنها شخصية حالمة تربت وسط مجموعة من الصبيان وفي عائلة غريبة عجيبة على حد تعبيرها.

وأوضحت أنها لا تُقدم كوميديا صريحة في جوقة عزيزة، لكن بعض المواقف الطريفة التي تدعو للابتسام، مشيرةً إلى أن الشخصية تتميز بشكل وحركات معينة.

جدير بالذكر أن جوقة عزيزة سيكون التعاون الأول ما بين الفنانة هبة نور والفنان سلوم حداد الذي يُجسد شخصية الطبال “حمدي حميها” والد شخصية “منيرة فرفش معنا” وقد عبرت في لقاءٍ سابق عن سعادتها بهذا التعاون وأشادت بأخلاق وتواضع حداد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق