جيني إسبر: “أمنيتي الوحيدة هي السلام في هذا العالم الشرس” (صور)

جيني إسبر: “أمنيتي الوحيدة هي السلام في هذا العالم الشـ.ـرس” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أفصحت الممثلة السورية جيني إسبر عن أمنيتها الوحيدة في هذا العالم عبر تدوينةٍ لها علة حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت جيني صوراً جديدة لها أرفقتها بعبارة باللغة الإنجليزية قالت فيها ما معناه: “الأمنية الوحيدة المتبقية لي في هذا العالم الشرس هي السلام”.

وظهرت جيني إسبر في الصور بفستان قصير باللون الأزرق الموشح بالأبيض وارتدت جاكيت باللون ذاته من الصوف والفرو.

تفاعل المتابعين

وتأتي تدوينة الفنانة السورية في الوقت الذي تشهد فيه أوكرانيا غـ.ـزواً روسياً لأراضيها، وأوكرانيا هي بلد المولد والوطن الثاني لجيني إسبر التي وُلدت ابنة لأبٍ سوري وأمٍ أوكرانية فقـ.ـدتها عام 2018 بعد معاناة مع المرض.

وعلى الرغم من المضمون الحزين والجدي للتدوينة التي كتبتها جيني إسبر، إلا أن المتابعين ذهبوا إلى التغزّل بإطلالتها وجمالها ليصفها أحدهم بـ “الباربي” وآخر بـ “القمر”.

جديد جيني إسبر

وتتواجد جيني إسبر في هذه الفترة في لبنان حيث تشارك في تصوير مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ولبنان.

وانتهت جيني من تصوير مسلسل كوميدي عراقي يحمل اسم “أنا والمديرة”، تدور أحداثه في مدرسة عراقية وتؤدي هي شخصية مُدرسة سورية، المسلسل بطولة مجموعة من الفنانين العراقيين من بينهم الفنان إياد إبراهيم ومن سوريا الفنان أيمن رضا.

كما انتهت أيضاً من تصوير دورها في الجزء الرابع من المسلسل الأردني “جلطة”، المسلسل يدور حول عائلة أردنية والمواقف الحياتية المختلفة والموسم الجديد يستعرض تفاعلهم مع عائلة سورية تضم إسبر ومحمد خير الجراح وليا مباردي.

وستطل جيني إسبر على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل 2022 من خلال العديد من الأعمال منها مسلسل “الزقوم” ومسلسل “فتح الأندلس”.

من هي جيني إسبر؟

جيني إسبر؛ هي ممثلة سورية من مواليد الـ 20 من أغسطس/ آب عام 1980 في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا، لأبٍ من سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية، وعاشت هناك حتى سن السادسة عشر ثم انتقلت وعائلتها إلى العاصمة السورية دمشق.

أثناء حياتها في أوكرانيا حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين عام 1996، وفي سوريا حصلت على لقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

درست جيني اختصاص تغذية وتربية رياضية، وعملت كعارضة أزياء منذ أن كانت في السادسة عشر، ثم فتاة إعلانات، وكانت بدايتها الفنية عام 2001.

البداية الفنية للفنان جيني إسبر كانت عام 2001 من خلال الفيلم القصير “رقصة مع الشمس”، ثم مسلسل “حكايا المرايا” وتوالت أعمالها حتى أصبحت من أشهر الفنانات على الساحة الفنية السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق