محمد الأحمد مرتبط عاطفيًا والزواج قريبًا (فيديو)

محمد الأحمد مرتبط عاطفيًا والزواج قريبًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

صرح الفنان السوري محمد الأحمد لبرنامج MBC Trending أنه مرتبط عاطفيًا ويستعد للزواج قريبًا دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى حتى إعلان الخطوبة.

وكان الأحمد قد سئل عن السر وراء عدم زواجه حتى الآن رغم بلوغه 43 عامًا، فأجاب أن العمر مجرد رقم، فقال: “يمكن صار عمري 43 أو 33 أو 23.. العمر مجرد رقم” ثم أعلن نيته الزواج قريبًا.

وكان الأحمد قد حل ضيفًا على البرنامج للحديث عن مشاركته في مسلسلي: عروس بيروت ج3 الذي يُعرض حاليًا وللمـ.ـوت 2 الذي يجري تصويره؛ ليلحق العرض في رمضان 2022.

محمد الأحمد

عروس بيروت ج3

تصدر محمد الأحمد قوائم التريند العربي الأسبوع الماضي بعد النهاية المحزنة لشخصية “آدم” التي يُجسدها في الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت.

جمهور عروس بيروت صُدم بنهاية آدم في الحلقة السادسة والعشرين، خاصةً أن نهاية الشخصية لا تطابق مع الشخصية الأصلية في المسلسل التركي عروس إسطنبول.

واعتبر الأحمد أن نهاية آدم هي أفضل نهاية له، فحياته كانت أصعب بكثير من رحيله، معبرًا عن سعادته بردود الأفعال على المسلسل ومشاركته لنجوم كبار في عمل مهم على مدار 3 سنوات.

وعن مشاركته في موسم دراما رمضان 2022، كشف أنه يُصور الجزء الثاني من مسلسل للمـ.ـوت، الذي شارك في جزءه الأول إلى جانب الفنانتين اللبنانيتين: ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

محمد الأحمد.. من هو؟

محمد الأحمد؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2005، التي ضمت الفنانين: رنا شميس، يحيى بيازي، مجد فضة، جابر جوخدار.

مسيرته الفنية بدأت قبل التخرج عندما أسند إليه المخرج باسل الخطيب دورًا صغيرًا في مسلسل “هولاكو” بطولة أيمن زيدان وفي عام تخرجه شارك في المسلسل التاريخي “الظاهر بيبرس”، حيث جسدت شخصية “أباقا”.

يهوى الأحمد العزف على الآلات الموسيقية الوترية وخاصةً العود، كان يُخطط للالتحاق بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، لكن حادثة وقعت له حالت دون ذلك، فنصحه شقيقه الفنان أحمد الأحمد بالالتحاق بمعهد التمثيل.

قدم للدراما التليفزيونية العديد من المسلسلات، مثل: غرابيب سود، مقابلة مع السيد آدم، عروس بيروت، قدم للسينما عدد من الأفلام، منها: مطر حمص، رجل وثلاثة أيام، درب السما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق