سلاف فواخرجي تتعجب من تصرفات البعض: “تجبروا وزادوا على عيوبك عيوب” (صورة)

سلاف فواخرجي تتعجب من تصرفات البعض: “تجبروا وزادوا على عيوبك عيوب” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها وعلقت عليها بنصٍ من كتابتها، استعرضت فيه استنكارها لبعض التصرفات البشرية.

وجاء في نص فواخرجي: “أعجب لأناس في ضعفهم رأوك بأجمل الصور وتناسوا العيوب ولمّا قووا.. استقووا وتجبروا وزادوا على عيوبك عيوب.. أعجب لأناس لمّا احتاجوك لقوك ولمّا احتجتهم باعوك”.

وختمت نصها، فكتبت: “آمنت بهم، فكفروا بك.. ابتسمت لهم، فكشروا عن أنيابهم واتهموك.. وعندما أعطيتهم المفتاح، رموه بعد أن قفلوا عليك وضاعوا وضيعوك.. أعجب وأعجب”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع نص فواخرجي، كان من بينهم عدد من الفنانين والمشاهير، نذكر منهم: رنين مطر، شيماء الحمادي، عدنان الكاتب، نادين الراسي.

جديد سلاف فواخرجي

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي مؤخرًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة وتستعد لتصوير الجزء الثاني منه بعد شهر رمضان الكريم.

فواخرجي انتهت العام الماضي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” الذي جسدت فيه جزءه الأول شخصية “ياسمين” وسيعرض في موسم دراما رمضان 2022.

حاليًا منشغلة في تصوير مسلسل دراما سورية معاصرة جديد، يحمل اسم “مع وقف التنفيذ”، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج: سيف الدين سبيعي، يشاركها بطولته الفنانين: غسان مسعود وعباس النوري وصفاء سلطان وصباح الجزائري وشكران مرتجى وسيعرض في رمضان أيضًا.

مع الجرأة الفكرية

صرحت الفنانة سلاف فواخرجي -مؤخرًا- أنها -دائمًا- مع الجرأة الفكرية ومع الأعمال القادرة على التغيير وأن هذا التغيير يجب أن يصل للدراما التليفزيونية والمسرح كما وصل السينما والغناء.

وكانت قد سئلت عن القبلة التي جمعت الفنان عبد المنعم عمايري بالفنانة كندة حنا في أحد مشاهد فيلم الإفطار الأخير للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد، فأجابت: “هما ما غلطوا.. هدا شغلنا.. هدا عملنا”.

وأضافت: “أكيد لما عملوا الفيلم بيعرفوا تمامًا شو عم يعملوا، وأكيد هنن ما غلطوا”، مشيرةً إلى أن المشهد ضمن السياق الدرامي للأحداث.

سلاف فواخرجي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق