جرجس جبارة: أرفض مصطلح المشاهد الجريئة والسوشيال ميديا تفتقر للأدب (فيديو)

جرجس جبارة: أرفض مصطلح المشاهد الجريئة والسوشيال ميديا تفتقر للأدب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جرجس جبارة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله أنه لا يعترف بمصطلح المشاهد الجريئة، مؤكدًا أنه لا يوجد ما يُعرف بمشاهد جريئة ومشاهد غير جريئة، بل هناك حالة درامية في سياق العمل الفني.

وأضاف أن هناك حالات درامية تطلب تصوير مشاهد قبلات وهذه مكانها في السينما التي يحتاج الجمهور أن يذهب إليها ويدفع لأجل ذلك، أما الدراما التليفزيونية فلا تطلب مثل هذه المشاهد.

وأكد أن الجمهور يذهب لمشاهدة الفيلم ولا يأتي الفيلم للمنازل ورد على من يقول أن الصغار يشاهدون الأفلام، بأن هذه مشكلة الأهل وليست مشكلة صانع العمل الدرامي.

جرجس جبارة

ينتقد السوشيال ميديا

انتقد الفنان جرجس جبارة مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، التي سمحت لكل من هب ودب أن يكتب دون رقابة أو حساب، واصفًا الأمر بـ “المسخرة”، فالبعض يكتب بطريقة تفتقر للأدب.

وأكد جبارة أنه يحترم الحالة الدرامية التي يقودها المخرج ويؤديها الممثل، كما يحترم السيناريو المكتوب.

جرجس جبارة في حارة القبة

كشف الفنان جرجس جبارة أنه متواجد في الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، كما يتواجد في الجزء الثالث بتطورات جديدة على الشخصية، علمًا بأن الجزء الثالث للعرض في رمضان 2023.

جبارة يشارك أيضًا في مسلسل كوميدي يحمل اسم “الفرسان الثلاثة” يُصور حاليًا ومتوقع عرضه في رمضان القادم، يشارك في بطولته الفنانين: أيمن زيدان وجمال العلي وحسام عيد وشكران مرتجى.

وعن قلة مشاركته في أعمال الدراما العربية المشتركة، أكد أن ما يُعرض عليه قليل، مؤكدًا أنه مع الدراما العربية المشتركة شرط ألا تكون دخيلة وبغرض التسويق فقط.

الدراما السورية

سئل الفنان جرجس جبارة عما ينقص الدراما السورية، فأجاب أن الدراما السورية مرتبطة بالحالة الإنتاجية المرتبطة بالحالة التسويقية المرتبطة بسياسة البلد، فالأمر سلسلة طويلة.

وأضاف أن الإنتاج الدرامي مقبول جدًا في ظل ظروف البلد الحالية، فرغم أن كم الأعمال الدرامية المنتجة أقل، لكنها تضم أعمال نوعية تلفت الأنظار.

جبارة وجه دعوة للمنتجين الذين غادروا سوريا في السنوات الأخيرة، للعودة والمساهمة في عودة الدراما السورية لسابق عهدها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق