رشا شربتجي تشيد بأداء مكسيم خليل: “ساحر وصاحب خطوات واثقة” (فيديو)

رشا شربتجي تشيد بأداء مكسيم خليل: “ساحر وصاحب خطوات واثقة” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي بموهبة مواطنها الممثل مكسيم خليل عبر تدوينةٍ لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت رشا شربتجي مقطع فيديو ضمّ مشاهد للفنان مكسيم خليل من العديد من الأعمال التي تعاونا فيها معاً وهي: ولادة من الخاصرة وزمن العار وتخت شرقي وغزلان في غابة الذئاب ويوم ممطر آخر وأسعد الوراق.

وكتبت المخرجة شربتجي في تدوينتها تمتدح أداء مكسيم خليل: “هو نجم أنيق، ليس في الشكل فقط، بل في الأداء، ذكي في التعاطي مع العدسة أمامه، يخلق مع الكاميرا في كل مرة حالة مختلفة من الحب، وحالة مميزة من الأداء”.

مكسيم خليل يرد

وأضافت رشا شربتجي واصفةً مكسيم خليل بـ “صاحب الخطوات الواثقة”: “هو صاحب خطوات واثقة، وساحرٌ بكل ما يمتلك من أدوات.

وتابعت: “قدمنا أعمالاً سورية ناجحة معاً، وفي كل مسلسل كان له تلك البصمة والشخصية التي لا يختلف على محبيتها وأهميتها أحد، النجم مكسيم خليل”.

وبدوره علق الفنان مكسيم خليل على تدوينة رشا شربتجي واصفاً إياها بـ “شريكة النجاحات الغنية، فكتب: “رشروش المخرجة المتميزة.. الباحثة دوماً عن الأفضل.. شريكة النجاحات الغنية كل الحب الك دائماً.. وشكراً على كلامك يلي الك مساهمة فيه”.

جديد مكسيم خليل

يطل الفنان مكسيم خليل على جمهوره في السادس من مارس/ آذار الجاري عبر مسلسل الدراما العربية المشتركة “رقصة مطر” بالتعاون مع شركة الصباح إخوان.

رقصة مطر؛ مسلسل بوليسي رومانسي قصير، مكون من 13 حلقة وتدور أحداثه حول مايسترو يُدعى بسام القاضي يُتهم بقـ.ـتل حبيبته، فتنقلب حياته رأساً على عقب ويدخل في صراعات على الصعيدين الشخصي والمهني، وقد كان مقرراً عرضه في موسم دراما رمضان 2022 ثم تراجعت الشركة المنتجة عن ذلك.

يذكر أن مكسيم خليل غاب عن موسم دراما رمضان 2021 رغم النجاح الكبير الذي حققه في رمضان 2020 من خلال مسلسل ولاد آدم ويبدو أنه سيغيب أيضاً عن رمضان 2022.

أما خارج الموسم الرمضاني، تألق خليل في مسلسل المنصة الذي عُرض عبر 3 مواسم على منصة نتفليكس، كما تصدى لبطولة المسلسل القصير “8 أيام” الذي عُرض مؤخراً على منصة شاهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق