جلسة صلح تجمع ما بين المنتج محمد قبنض والفنانة وفاء موصللي (فيديو)

جلسة صلح تجمع ما بين المنتج محمد قبنض والفنانة وفاء موصللي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة وفاء موصللي في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، تحدثت خلاله عن اللقاء الذي جمع بينها وبين المنتج محمد قبنض والذي اعتبره البعض جلسة صلح بينهما بعد قطيعة استمرت 3 سنوات.

موصللي رفضت أن تعتبر أن هذا اللقاء جلسة صلح ونفت وجود خلاف مطلقًا وأوضحت أنها تلقت دعوة من الفنان وسيم الشبلي -المدير العام لشركة قبنض للإنتاج الفني- لتلتقي بالمنتج محمد قبنض؛ لتناول فنجان قهوة، فلبت الدعوة.

يعود الخلاف/ سوء التفاهم ما بين قبنض وموصللي لتصريحها خلال برنامج “أكلناها” بأن شركة قبنض هي الشركة التي لا تُحب التعامل معها؛ لأنها تتأخر في دفع مستحقات العاملين معهم.

 وفاء موصللي

كواليس اللقاء

أوضحت الفنانة وفاء موصللي أن مدير شركة قبنض جاء لموقع تصوير مسلسل “أبجد هلوس” خصيصًا لأجلها؛ ليدعوها للقاء المنتج محمد قنبض؛ لتوضيح وجهات النظر، فلبت الدعوة.

وأكدت موصللي أنها تقدر هذه الدعوة من شركة قبنض؛ لأن الوسط الفني بأمس الحاجة لجو من التصالح، مشيرةً لقيام أحد مخرجي الشركة حرص على توصيلها بسيارته لمقر الشركة مكان اللقاء.

وكشفت موصللي أن الحديث بينها وبين المنتج محمد قبنض دار حول قيام البعض باستغلال تصريحها لتأجيج الخلاف ما بينهما وتحميل كلماتها أكثر مما تحتمل.

تعاون جديد

أكدت الفنانة وفاء موصللي أن تصريحها في برنامج أكلناها كان على الملأ ولم يكن انتقاد بقدر ما كان عتب بسيط على الشركة، لكن البعض استغله من أجل مجاملة شركة قبنض على حسابها.

ونفت ما يشاع عن أن جلسة الصلح هذه هي تمهيد لتعاون فني بينهما حصلت فيه على أجرٍ عالٍ، مؤكدةً أنها لبت الدعوة لتؤكد أن العلاقات طيبة في الوسط الفني السوري ولا يوجد أي مصلحة أخرى من وراءه.

جديد وفاء موصللي

صرحت الفنانة وفاء موصللي أن موسم دراما رمضان 2022 يشهد غزارة فنية بالنسبة إليها، حيث تشارك في مجموعة كبيرة من الأعمال وقد حرصت على أن تنتهي من عمل ثم تدخل في آخر.

وكشفت موصللي أنها تشارك في مسلسلات: جوقة عزيزة، على قيد الحب، أبجد هلوس، بقعة ضوء، حارة القبة 2.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق