طفل الغزالة رايقة سعيد للمشاركة في “جوقة عزيزة” ويشكر والدته (فيديو)

طفل الغزالة رايقة سعيد للمشاركة في “جوقة عزيزة” ويشكر والدته (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الطفل المصري “محمد أسامة” الشهير بطفل “الغزالة رايقة” حواراً مع مجلة “فوشيا” من كواليس مشاركته في المسلسل السوري “جوقة عزيزة”.

وعبّر الطفل محمد أسامة عن سعادته للتواجد في سوريا التي يزورها للمرة الأولى، مؤكداً أنه أحبها وأعجب بكل ما فيها.

كما أعرب طفل الغزالة رايقة عن سعادته للمشاركة في مسلسل “جوقة عزيزة” الذي سيطل فيه كضيف شرف ويقدم أغنية لشخصية عزيزة التي تجسدها الفنانة نسرين طافش.

الطفل محمد أسامة

طفل الغزالة رايقة: أتمنى أن أصبح مثل تامر وحسني وأحمد حلمي

وأوضح أن المنتج المصري علاء حمدي تواصل معه للمشاركة في العمل مبيناً أنه قام بتسجيل أغنية باللهجة المصرية في مصر وحضر إلى سوريا من أجل تصويرها.

وعن نجاح أغنيته “الغزالة رايقة” التي تصدرت الترند العربي في الفترة الماضية، قال محمد أسامة إنه لم يتوقع كل هذا النجاح مؤكداً على شعوره بالسعادة عندما يرى تفاعل النجوم  معها عبر السوشيال ميديا.

الطفل محمد أسامة عبّر عن حبه للتمثيل والغناء مشيراً إلى أمنيته في أن يصبح مثل الفنانين تامر حسني وأحمد حلمي في المستقبل.

ووجه محمد رسالة شكر لوالدته بمناسبة عيد الأم، مشيراً إلى أنها قدمت له التشجيع والدعم والمساعدة في التدريب والغناء.

وبدوره، كشف علاء حمدي أن الشركة المنتجة لـ “جوقة عزيزة” متمثلةً بالسيدة ديالا الأحمر  قدمت كافة الإمكانيات للوصول إلى نتيجة ممتازة ليتم اعتماد الصيغة النهائية للأغنية من بين 16 أغنية تم تقديمها من قبلهم.

طفل الغزالة رايقة في جوقة عزيزة

وكان فريق عمل مسلسل “جوقة عزيزة” قد قرر الاستفادة من شهرة الطفل محمد أسامة وأغنيته الغزالة رايقة، حيث سيطل كضيف شرف على أحداث المسلسل، إذ سيظهر كأحد المترددين على تياترو عزيزة وسيغني لها أغنية يعبر من خلالها عن إعجابه بفنها.

وكشف علاء حمدي في وقت سابق أن العمل يستعرض حياة المغنية والراقصة “عزيزة” التي عاشت في عشرينات القرن الماضي وساهمت في تأسيس الحياة الفنية في سوريا وكانت على اتصالٍ مباشرة مع الراقصة السورية بديعة مصابني التي كان لها إسهامًا كبيرًا في الحركة الفنية في مصر.

وأضاف أن فريق عمل جوقة عزيزة أراد تقديم الطفل الموهوب محمد أسامة في أغنية مثلما قدم الفنان الراحل أنور وجدي الطفلة المعجزة فيروز وراهن على نجاحها الكبير.

يذكر أن مسلسل جوقة عزيزة من تأليف: خلدون قتلان وإخراج: تامر إسحاق وإنتاج شركة غولدن لاين ومن المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق