طلال مارديني: معتصم النهار عصبي وعقلي أكبر من عقله (فيديو)

طلال مارديني: معتصم النهار عصبي وعقلي أكبر من عقله (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري طلال مارديني في لقاءٍ مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامجه “صدى الملاعب”، صرح خلاله بأن أصدقائه المقربين 3 فقط، هم: الفنان باسم ياخور والفنان معتصم النهار والفنانة اللبنانية الكويتية ليلى عبد الله.

وعن علاقته بالفنان معتصم النهار، أكد أنهما رفيقا عمر، تمتد صداقتهما لأكثر من 20 عامًا وتعاونا سويًا في مسلسل أيام الدراسة وهناك تعاون فني جديد بينهما.

وأضاف أن معتصم النهار عصبي وهجومي، لكنه يستطيع استيعاب هذه العصبية؛ لأن النهار طيب القلب، بالإضافة لقدرته -مارديني- على احتواء الأمور أكثر من صديقه؛ لأن عقله أكبر من عقل النهار على حد تعبيره.

تعاون فني جديد

اعترف الفنان طلال مارديني أن خلافات وقعت بينه وبين الفنان معتصم النهار سابقًا بسبب عملٍ فني، لكنه لم يكشف تفاصيل هذا الخلاف.

الخلاف المقصود بين مارديني والنهار وقع بعد تعاونهما في مسلسل “أحلى أيام” الذي يعتبر الجزء الثالث من مسلسل “أيام الدراسة”، فقد اتهم مارديني صديقه النهار بأنه لم يأخذ المسلسل على محمل الجد وتجاهل الترويج له.

مارديني والنهار سيتعاونان سويًا مرة أخرى من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “الأغوات” من كتابة مارديني وسيُصور بعد انتهاء شهر رمضان وسيخرجه المخرج تامر إسحاق وسيشارك في بطولته الفنانين: سلوم حداد، عباس النوري، صباح الجزائري.

طلال مارديني يقلد ناصر القصبي وسلوم حداد

صرح الفنان طلال مارديني بحبه الكبير للفنان السعودي ناصر القصبي، مؤكدًا أن مشاركته التمثيل في عملٍ ما، واحدة من أمنيات حياته.

مارديني معروف بمهارته في تقليد الفنانين وقد اختار أن يُقلد القصبي في واحدٍ من أشهر أدواره، شخصية فؤاد في المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش.

كما قام بتقليد الفنان سلوم حداد وذكر موقفًا طريفًا جمع بينهما في مسلسل “خاتون” الذي جسد فيه دور ابنه، مشيرًا إلى أن حداد كان حريصًا على نصحه وتوجيه خلال التصوير.

وكعادة برنامج صدى الملاعب، اختار مارديني تشكيلة فريق لكرة القدم من الفنانين، فوضع الفنان باسم ياخور في حراسة المرمى، الفنانين: يارا قاسم ويزن خليل ووائل شرف وعبد الله بو شهري في الدفاع، الفنانين: سيرين عبد النور ومعتصم النهار ومحمد أوسو وقصي خولي في خط الوسط، الفنانين: تيم حسن وباسل خياط في الهجوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق