تيم حسن يُكرّم في ملتقى الإبداع.. حشد غير مسبوق في استقباله والفنان يسترجع ذكريات الدراسة (فيديو)

تيم حسن يُكرّم في ملتقى الإبداع.. حشد غير مسبوق في استقباله والفنان يسترجع ذكريات الدراسة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

استضاف المعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة السورية “دمشق” الممثل السوري تيم حسن ضمن فعالية ملتقى الإبداع التي أقيمت على مسرح سعد الله ونوس.

وتأتي هذه الاستضافة احتفاءً بالمشوار الفني لـ تيم حسن ولإتاحة الفرصة لطلاب المعهد للقائه والاستفادة من خبرته الفنية، ليكون الفنان الثالث الذي تتم استضافته بعد الفنانة منى واصف والفنان غسان مسعود.

وشهد ملتقى الإبداع توافداً كبيراً من قبل المواهب الشابة وطلاب المعهد ومحبي الفنان السوري الذين حضروا للقائه والاستماع إليه.

عمل فني كوميدي يجمع تيم حسن والليث حجو

الفنان تيم حسن أعرب عن سعادته للتواجد في المعهد العالي للفنون المسرحية الذي احتضن موهبته ومراحل دراسته للتمثيل، لأول مرة بعدما غادره طالباً مؤكداً على فضله الكبير.

وفي حديثه استذكر الفنان تيم حسن مراحل دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية وخطواته الأولى في مجال التمثيل.

وكشف تيم حسن عن تعاونٍ فنيٍ مقبل سيجمعه بالمخرج السوري الليث حجو في عملٍ كوميدي، لكن لم يبدأ العمل عليه حتى الآن بشكل حقيقي.

واعتبر حسن أن الوقت حالياً ليس مناسباً لإنتاج عمل كوميدي في ظل الظروف المأساوية الراهنة، مشيراً إلى أن الكوميديا تحتاج إلى مزاج عام وخاص ودراسة شاملة للنص والموضوع.

تيم حسن يكرم في ملتقى الإبداع

وفي ختام الملتقى تلقى الفنان تيم حسن درع المعهد من قبل عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور تامر العربيد، تقديراً للنجاح الذي حققه حسن على الساحة الفنية السورية والعربية.

وعلى هامش فعالية ملتقى الإبداع، تحدث الفنان تيم حسن عن رؤيته المستقبلية للدراما السورية معبراً عن تفاؤله في انتعاش سريع قادم.

وحول فيلم “الهيبة” الذي يتم التحضير له، قال تيم حسن إن الفيلم سيحمل أحداثاً جديدة تختلف عن تلك التي تم عرضها في المسلسل التلفزيوني ويعتبر استكمالاً لها.

وأكّد تيم حسن على رغبته في المشاركة في أعمال فنية مصرية واستكمال تجربته المختلفة والغنية فيها عند توافر نص وإمكانيات جيدة.

جدير بالذكر أن تيم حسن تخرج من معهد التمثيل عام 2001 وضمت دفعته الفنانين: وائل شرف، نادين سلامة، كفاح الخوص، مصطفى الخاني، معن عبد الحق، ميسون أبو أسعد، هيمى إسماعيل، علاء الزعبي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق