ديمة الجندي متألقة في حفل Enigma بعد خسارة بعضٍ من وزنها (صور/ فيديو)

ديمة الجندي متألقة في حفل Enigma بعد خسارة بعضٍ من وزنها (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ظهرت الفنانة السورية ديمة الجندي متألقة على السجادة الحمراء لحفل مجلة Enigma وارتدت فستانًا باللون الأزرق الفاتح من تصميم مصمم الأزياء اللبناني شربل كرم.

الجندي أطلت في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending صرحت خلاله أنها خسرت 5 كيلو غرامات من وزنها بعد شهرٍ كامل اتبعت فيه حمية غذائية وبرنامج رياضي للتدريب 5 أيام أسبوعيًا.

وأضافت أنها تلتزم في يومها بثلاث وجبات رئيسية وجبتين صغيرتين بينهم، كما تحرص على النوم في الساعة العاشرة والنصف مساءً وتستيقظ في السادسة والنصف صباحًا.

ديمة الجندي

السنونو وبيوت من ورق

شاركت الفنانة ديمة الجندي في مسلسل “السنونو” الذي عاد به الفنان ياسر العظمة للتمثيل بعد غياب 13 عامًا وقد صرحت في حوارٍ صحافي مؤخرًا أن فشل المسلسل يعود لمخالفته لتوقعات المشاهدين.

وأوضحت أن الجمهور توقع أنه استكمال لسلسلة مرايا التي اشتهر بها العظمة، مشيرةً إلى اختلاف العملين في الشكل والمضمون وتجسيد العظمة لشخصية واحدة طوال أحداث السنونو.

وكشفت الجندي أنها انتهت من تصوير مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق”، تأليف: آية طيبا، إخراج: أسامة الحمد، بطولة: سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، يزن السيد، جيني إسبر، داليدا خليل، دانا جبر.

تُجسد الجندي في المسلسل شخصية “مايا”، شابة سورية تنتقل للإقامة في بيروت، هي شقيقة غدي/ يوسف الخال وترتبط عاطفيًا بـ ربيع/ طوني عيسى وتسعى لتغيير حياتها للأفضل.

ديمة الجندي تفكر في الزواج مجددًا

صرحت الفنانة ديمة الجندي أنها تُحب حياة الاستقرار وجو الأسرة، لكن التزامها في علاقة زواج طويلة سابقًا وتقدمها في العمر يجعلانها تضع معايير مختلفة للإقدام على الزواج مجددًا.

وأضافت أن ابنتها الوحيدة “تيا” لا تريد أن تظل عزباء، فهي لا تحب بقائها وحيدة، خاصةً في أوقات سفرها، مؤكدةً أن حتى هذه اللحظة لم يظهر من يسرق قلبها.

وعن علاقتها بابنتها، أوضحت أنهما صديقتان ورفيقتان تتشاركان كل شيء في الحياة وأشارت إلى أن “تيا” تستعد للسفر خارج الإمارات لمتابعة دراستها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق