رائد مشرف: منى واصف نجمة سوريا الأولى ونادين تحسين بيك مميزة جداً

رائد مشرف: منى واصف نجمة سوريا الأولى ونادين تحسين بيك مميزة جداً 

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الممثل السوري “رائد مشرف” حواراً مع موقع “الفن” تحدث فيه عن جديده الفني بالإضافة إلى العديد من المواضيع المتعلقة بمشواره الفني والفن بشكل عام.

وخلال اللقاء، اختار رائد مشرف الفنانة السورية القديرة “منى واصف” نجمة سوريا الأولى، مضيفاً أن نادين تحسين بيك ممثلة مميزة جداً.

وعن تقييمه لوضعه كممثل، أجاب الفنان رائد مشرف إنه ابتعد عن التمثيل لمدة خمس سنوات أثناء الحـ.ـرب في بلاده، ثم عاد قبل 4 سنوات ليبدأ مشواره من الصفر.

رائد مشرف: الدراما السورية تعود بخطى بطيئة

وأضاف أنه حالياً في وضع شبه راضٍ عنه، معبراً عن تفاؤله بأن يكون لديه قريباً مجموعة من الأعمال العربية التي ترضي طموحه كفنان.

وتطرق اللقاء للحديث عن وضع الدراما السورية في هذه الفترة، فقال مشرف إن دراما بلده تأثرت بالحـ.ـرب بشكل كبير، بعد أن كان لها مكانة مميزة على كافة الأصعدة من فكر وفنانين ومخرجين قدمتهم للساحة الفنية العربية.

وأضاف أن هجرة بعض الأخصائيين بالدراما من كتاب ومخرجين وممثلين وابتعاد رأس المال بشكل ملحوظ كان له أثر سلبي في الدراما السورية.

وأشار إلى أن الدراما السورية تشهد منذ نحو عامين عودة بخطى بطيئة، مؤكداً على ضرورة الابتعاد عن التكرار في الفكر والحالة الإخراجية والوجوه الموجودة على الشاشة.

أكثر مخرج استمتع بالعمل معه

وعن المواضيع التي ينبغي على الدراما العربية تناولها، قال مشرف إنه يجب تقديم قضايا مثل تعاطي المخـ.ـدرات أو الكـ.ـحول وألعاب الإنترنت بغرض تقديم النصيحة والفائدة والتحذير من أضرارها والحفاظ على المجتمع.

ولفت إلى أن الدراما السورية يجب أن تنقل مشاكل وهموم وحاجات المواطن السوري، والاتجاه إلى الكوميديا الهادفة التي تسلط الضوء على المشاكل وتضحك المشاهد بالوقت ذاته.

قال الفنان رائد مشرف إنه استمتع بالعمل مع أكثر من مخرج وهم: ​بسام الملا​ و​رامي حنا​ و​محمد زهير رجب​ و​محمد الزعبي​.

وأكّد الفنان السوري أنه يكنّ لهؤلاء المخرجين الحب لأنهم وضعوا بصمة خاصة بمسيرته كممثل على الساحة السورية.

جديد رائد مشرف

كشف الفنان رائد مشرف جديده الفني، فقال إنه سيطل في الموسم الرمضاني المقبل 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل “بروكار” ومسلسل “الضفدع”.

كما انتهى من تصوير مسلسل “ذهب أيلول” في الأردن مشيراً إلى أنه يجسد فيه دور بطولة لشخصية مميزة متمنياً أن تنال إعجاب الجمهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق