صفاء سلطان تروي موقفًا طريفًا حدث لها في المصعد (صورة)

صفاء سلطان تروي موقفًا طريفًا حدث لها في المصعد (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت الفنانة صفاء سلطان عن موقفٍ حدث معها أثناء تعطل المصعد الخاص بالبناء الذي يتواجد فيه مكتبها، حيث تعطل أثناء تواجدها فيه برفقة شقيقها سلطان.

وأكدت أنها لا تعاني من فوبيا الأماكن المغلقة، لذلك لم تتوتر واستغلت الوقت في التقاط الصور، بينما كان حارس البناء والموظفين في غاية التوتر أثناء محاولة فتح الباب أو إصلاح المصعد.

وجاء في منشور كتبته يخص الواقعة: “الحلو بالموضوع إنه يلي عم يصورني أخي سلطان ونحنا الاتنين ريلاكس والكل متوترين، المهم كسبت كم صورة بعين حبيبي وأخي ورفيقي وقضيناها ضحك والأهم إنه عشنا حالة إنه تعلق بمكان مغلق وما تفرق معك”.

صفاء سلطان

جديد صفاء سلطان

تُصور الفنانة صفاء سلطان -حاليًا- دورها في مسلسل “مع وقف التنفيذ”، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج/ سيف الدين سبيعي، بطولة: سلاف فواخرجي وغسان مسعود وعباس النوري وصباح الجزائري.

كما تُشارك سلطان في مسلسل جديد يحمل اسم “مجدولين”، إخراج محمد لطفي وتأليف بلال شحادات وإنتاج شركة “رد روز”، من المتوقع أن يُعرض رمضان القادم.

بعض المصادر أشارت إلى أن عمل سلطان الجديد يضم فنانين كبار من سوريا، مثل: سلوم حداد وإمارات رزق، من لبنان، مثل: نادين الراسي ووسام حنا، من مصر، مثل: عماد رشاد وأحمد كرارة.

إطلالة لافتة برفقة ابنتها

لفتت الفنانة صفاء سلطان الأنظار إليها في حفل زفاف مصمم الأزياء السوري “وسيم كعدان” الذي أقيم الأسبوع الماضي في العاصمة السورية دمشق.

سلطان حضرت الحفل برفقة ابنتها “أملي” وظهرتا في فساتين أنيقة ولفتا الأنظار برقصهما سويًا على أنغام أغنية “حالة حلوة” للمطربة اللبنانية ميريام فارس.

وحظي ظهور سلطان في الحفل باهتمام واسع من معجبيها، فهو يمثل عودتها للحياة الطبيعية بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا بعد تعرضها لجلطة.

يذكر أن أملي هي ابنة سلطان الوحيدة، من زواجها من الأردني “وسيم ‏نور الدين الجزائري”، الذي يشغل منصبًا هام في شركة ‏مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو حاصل على شهادة ‏دكتوراه في المعلوماتية من جامعة ‏UNO‏ في ولاية ‏نيبراسكا.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق