طفل الغزالة رايقة: “نسرين طافش فنانة روحها حلوة جداً” والأخيرة سعيدة باستضافته (صور)

طفل الغزالة رايقة: “نسرين طافش فنانة روحها حلوة جداً” والأخيرة سعيدة باستضافته (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الطفل المصري محمد أسامة الشهير بـ “طفل الغزالة رايقة” عن سعادته للتواجد في سوريا والمشاركة في المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”.

وقال محمد أسامة في تصريحٍ له في برنامج أي تي بالعربي، إنه سعيد لتصويره كليب في مسلسل كبير جداً مغ الفنانة نسرين طافش متمنياً أن يحقق الكليب نجاحاً كبيراً.

وأشار طفل الغزالة رايقة إلى أنه حظي باستقبال جميل جداً من الفنانة نسرين طافش لافتاً إلى أنهما التقطا معاً العديد من الصور والفيديوهات.

محمد أسامة يتمنى التعاون مجدداً مع نسرين طافش

وأكّد محمد أسامة أنه أحب نسرين طافش للغاية واصفاً إياها بصاحبة الروح الحلوة قائلاً: حبيت روحها جداً وهي فنانة روحها حلوة جداً” مضيفاً أنها أحبته أيضاً.

وأعرب طفل الغزالة رايقة عن أمنياته في التعاون مجدداً مع نسرين طافش وألاّ يكون مسلسل “جوقة عزيزة” هو آخر عمل بينهما، قائلاً: “وإن شاء الله أتمنى أنها ما تكون آخر حاجة يعني تجمعني بها”.

نسرين طافش سعيدة باستضافة طفل الغزالة رايقة في “جوقة عزيزة”

ومن جهتها، أعربت الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش عن سعادتها لاستضافة الطفل المصري محمد أسامة ضمن أحداث مسلسل جوقة عزيزة.

ونشرت نسرين طافش صوراً تجمعها بالطفل محمد أسامة من كواليس تصوير “جوقة عزيزة” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفقت نسرين الصور بتعليق كتبت فيه: “سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة الي اشتهر بأداء أعنية الغزالة رايقة في مسلسل جوقة عزيزة بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات ولقب بالطفل المعجزة: يا ترة شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة؟”.

طفل الغزالة رايقة في جوقة عزيزة

وقبل أيام، وصل الطفل المصري محمد أسامة إلى سوريا للمشاركة في مسلسل “جوقة عزيزة” حيث سيؤدي فيه كليب استعراضي مع الممثلة نسرين طافش.

وكان فريق عمل مسلسل “جوقة عزيزة” قد قرر الاستفادة من شهرة الطفل محمد أسامة وأغنيته الغزالة رايقة، حيث سيطل كضيف شرف على أحداث المسلسل، وسيظهر كأحد المترددين على تياترو عزيزة وسيغني لها أغنية يعبر من خلالها عن إعجابه بفنها.

يذكر أن جوقة عزيزة مسلسل بيئة شامية تاريخية استعراضية تدور أحداثه في عشرينات القرن الماضي حول الفنانة عزيزة التي تكون جوقة باسمها ومن ثم تياترو.

والعمل من تأليف: خلدون قتلان وإخراج: تامر إسحاق وإنتاج شركة غولدن لاين ومن المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق