وفاة هنادي جبر ابنة الفنانين محمود جبر وهيفاء واصف ووالدة دانا جبر

وفاة هنادي جبر ابنة الفنانين محمود جبر وهيفاء واصف ووالدة دانا جبر

مدى بوست – فريق التحرير 

فجـ.ـعت الممثلة السورية “دانا جبر” بوفاة والدتها السيدة “هنادي جبر” التي فارقت الحياة صباح اليوم الجمعة الرابع من مارس 2022.

وأعلنت الفنانة دانا جبر خبر وفاة والدتها هنادي جبر عبر خاصية الستوري في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عبر نشر ورقة النعوة دون أي تعليق.

وتوفيت السيدة هنادي جبر صباح اليوم الجمعة وسيصلى عليها عقب صلاة الظهر في جامع الأكرم بالمزة لتوارى الثرى في مقبـ.ـرة باب الصغير.

والدة دانا جبر

وفاة هنادي جبر ابنة محمود جبر وهيفاء واصف

وهنادي جبر؛ هي ابنة الفنان الراحل محمود جبر والفنانة هيفاء واصف وهي أيضاً شقيقة الفنانتين مرح جبر وليلى جبر والفنان شادي جبر.

والسيدة هنادي جبر هي الوحيدة بين أشقائها التي لم تحترف التمثيل على الرغم من انتمائها لأكبر عائلة فنية في سوريا، حيث امتهن والدها ووالدتها وأشقائها التمثيل.

كما أن أعمامها هم الفنانون ناجي وهيثم وسمير جبر، وخالاتها الفنانتان منى وغادة واصف؛ حيث فضلت هنادي الابتعاد عن الأضواء، مع الحرص على دعم ومساندة ابنتها دانا في كل المناسبات.

من هي دانا جبر؟

دانـا جبر؛ هي ممثلة سورية من مواليد الخامس عشر من مارس/ آذار عام 1988 في العاصمة السورية دمشق، واسمها الحقيقي دانا فرج نادر العش.

ودانا جبر؛ هي ابنة عائلة جبر الفنية فجدها الفنان محمود جبر وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانتين مرح وليلى جبر.

بدأت مسيرتها الفنية في عام 1995 كطفلةٍ في عددٍ من المسلسلات وبرامج الأطفال، لكن البداية الحقيقية كانت في عام 2006، حيث شاركت في مسلسل “سجون بلا محاكم” وعُرفت بشخصية “جميلة بنت أبو عصام” في مسلسل باب الحارة.

شكلت دانـا جبر في السنوات الأخيرة ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع الفنان يزن السيد، فتشاركا معًا عدة مسلسلات، مثل: “سنة أولى زواج”، “ومضات”، “فرصة أخيرة”، وهما يستعدان لتصوير مسلسل “سنة ثانية زواج”.

الحفيدة جبر لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية، فهي ترافق خالتها مرح جبر منذ أن كانت طفلة في السادسة، لذا تعتبرها معلمتها الأولى ومن حيث الشكل ترى أنها تشبه خالتها ليلى جبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق