جوان الخضر ضد المشاهد الجريئة والمساكنة ويصرح: فيلم أصحاب ولا أعز خبيث (فيديو)

جوان الخضر ضد المشاهد الجريئة والمساكنة ويصرح: فيلم أصحاب ولا أعز خبيث (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جوان الخضر في لقاءٍ مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات ضمن برنامجها “شو القصة؟” وخلال اللقاء صرح جُملة من التصريحات وُصفت بالجريئة، فأكد أنه ضد المشاهد الجريئة والمساكنة والمثـ.ـلية الجنـ.ـسية.

الخضر بدأ مشواره الفني عام 2010 وحقق شهرة واسعة بعد المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو الذي احتوى على مشاهد جريئة وقبلات حميمة ومع ذلك صرح أنه ضدها.

ويرى الخضر أن المجتمعات الشرقية محكومة بضوابط أخلاقية يجب احترامها، كما يجب احترام عدم قبول الجمهور لمثل هذه المشاهد، مؤكدًا أنه لا يصح أن نأخذ عن الغرب الجرأة فقط بمعزل عن أشياء كثيرة منها الوعي والتقدم والتطور.

جوان الخضر

ضد المساكنة

كشف الفنان جوان الخضر أنه بدأ حياته الفنية راقصًا في إحدى الفرق الشعبية، لكنه ترك الرقص فوز قبوله في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق الذي تخرج منه عام 2010.

واعترف أنه عاش حياة الجموح لفترة من الزمن، خاض فيها الكثير من التجارب الجريئة، عرف من خلالها أنه لا يُحب كل ما يفقده التحكم في نفسه وعقله.

الخضر البالغ من العمر 37 عامًا صرح بأنه يعتبر الزواج أهم مؤسسة في الحياة، معلنًا رغبته في الزواج وتكوين أسرة وأكد أنه ضد المساكنة، لأنه لن يفعل ما يرفض أن تفعله شقيقته أو ابنته.

جوان الخضر ينتقد فيلم أصحاب ولا أعز

صرح الفنان جوان الخضر بأنه شاهد فيلم أصحاب ولا أعز بسبب تصدره لقوائم التريند لفترة طويلة من الزمن، لكنه اكتشف بعد المشاهدة أن الفيلم أخذ أكثر من حقه.

ويرى الخضر أن الفيلم لا يمثل الواقع على الإطلاق وتساءل: “أي قاذورة جمعت هؤلاء الأصدقاء؟ ما هو المكان السيء الذي جمع هؤلاء الأشخاص ليصبحوا أصدقاءً؟”، فكيف لجماعة من الأصدقاء أن تخلو من إنسان سوي أو وسطي، معتبرًا أن هذا الأمر منافٍ للمنطق والواقع.

وأضاف أن الفيلم يروج لمجموعة من الرسائل الخبيثة وفكرته الأساسية غير مقنعة على الإطلاق ولا يتضمن أي نقطة مضيئة، مشيرًا إلى أن مشهد الفنانة منى زكي الذي أثار جدلًا واسعًا غير مبرر دراميًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق