جويل مردينيان تروي تفاصيل خلاف سابق مع زوجها: أُعجب بموظفة فطردتها (فيديو)

جويل مردينيان تروي تفاصيل خلاف سابق مع زوجها: أُعجب بموظفة فطردتها (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية “جويل مردينيان” عن تفاصيل خلاف سابق وقع بينها وبين زوجها رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة.

جاء ذلك في لقاء إعلامي أجرته جويل مع الإعلامية المصرية ياسمين عز ضمن برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر قناة mbc مصر.

وأوضحت جويل أنها رأت نظرة غير مريحة من زوجها تجاه موظفة جميلة جداً كانت تعمل في عياداتها في أبوظبي، الأمر الذي دفعها لفصلها من العمل.

 

جويل مردينيان: أزمة الرجل الشرقي في وضع حدود له

وأشارت خبيرة التجميل اللبنانية إلى أنها نسيت هذا الموقف مضيفةً أنه كان موقفاً جارحاً  وتسبب بخلاف بينها وبين زوجها الذي أنكر الأمر عندما صارحته.

وأوضحت جويل أنها لا تستطيع كتمان ما بداخلها وتفضل المواجهة دائماً فصارحت زوجها بالأمر لكنه أنكر ذلك وعلى إثر ذلك قررت طرد الموظفة من العمل كونها المديرة.

وأعربت جويل عن شعورها بالفخر إثر موافقة زوجها على الذهاب إلى استشاري علاقات زوجية موضحةً أنهما خضعا لـ 20 جلسة حققا منها استفادة كبيرة لافتةً إلى أنهما ينويان استكمال هذه الجلسات.

انفصلت عن زوجها مدة 6 أسابيع

وكشفت جويل أنها انفصلت عن زوجها مدة 6 أسابيع خلال شهري أغسطس وسبتمبر الفائتين، ليفاجأها الأخير برحلة إلى جزر المالديف كي تعود علاقتهما.

وقالت جويل إنها لم تتحدث مع زوجها لمدة 6 أسابيع، وخلال سفرهما إلى المالديف تحدثا عن سبب انفصالهما، مضيفةً: ”عملي مفاجأة ونزل على ركبته ورجعلي حرف “K” لأنه اتسرق مني، وبعدي بستحي من جوزي إذا عملي مفاجآت كبيرة بس أنا مبسوطة صراحة بكل شيء صار”.

من هي جويل مردينيان؟

جويل مردينيان؛ هي خبيرة تجميل وسيّدة أعمال لبنانية، من مواليد السابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1977 في العاصمة اللبنانية بيروت.

تعد جويل مردينيان علامة فارقة في عالم التجميل المحلّي والعالمي، وهي تمتلك سلسلة كبيرة من صالونات التجميل والعناية في دول الخليج.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت جويل مرتين أولهما من رجل أجنبي لم تفصح عن هويته، وأنجبت ابنها “بيلي” ثم انتهت زيجتهما بعد 9 سنوات.

وتزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة، وأنجبت ابنتها “إيلا صوفيا” عام 2011، وأعلنت في 2018 تبنّي طفل حديث الولادة عُثر عليه في بيروت، وأطلقت عليه اسم “نايثان مارك”

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق