رنا شميس تنفي رغبتها الهجرة خارج سوريا (صور)

رنا شميس تنفي رغبتها الهجرة خارج سوريا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رنا شميس متابعيها على موقع فيسبوك مجموعة صور جديدة لها وعلقت عليها بعبارة للأديب الروسي دوستويفسكي، تقول: “لا يمكنك أن تُشفى في نفس البيئة التي جعلتك مريضًا.. غادر”.

عدد كبير من المتابعين تفاعل مع صور شميس وأثنوا على بساطتها وجمالها، لكن البعض اعتبر العبارة المقتبسة إشارة إلى نيتها هجرة الأراضي السورية كما فعل عدد من الفنانين في السنوات الأخيرة، خاصةً مع حصولهم على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات”.

من بين التعليقات المنتقدة: “البيئة يلي بدك تغادريها هي سبب بنجاحك وإنك تكوني نجمة وفنانة ومتألقة”، “مو كلنا نقدر نغادر مثلكم.. الله كريم”، “شايف بعيونك لمعة إقامة ذهبية”، “المغادرة للضعفاء”، “أي خلص.. معناها اتركي التمثيل”، “المغادرة هروب”.

رنا شميس

رنا شميس توضح

عدد كبير من المتابعين أساء فهم العبارة المقتبسة التي وضعتها الفنانة رنا شميس على صورها، الأمر الذي اضطرها لكتابة تعليق توضيحي تؤكد فيه أنها لا تنوي مغادرة سوريا.

وجاء في تعليق شميس: “كتير مستغربة من سطحية الفهم لدى البعض.. مين قال إنه المقصود بالبيئة البلد؟ مين قال إني مهاجرة؟ ممكن تكون البيئة عبارة عن أشخاص وجودن مرهق ومزعج بالحياة ومؤذي، أكيد الابتعاد عنن رح يكون راحة”.

وأضافت: “الكلمة شاملة كتير وممكن تتجسد بكتير أشياء، شكرًا من قلبي للتعليقات الحلوة والكلام الأحلى اللي بتضل معلقة بالقلب والروح”.

رمضان 2022

تُطل الفنانة رنا شميس على جمهورها في شهر رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، الذي تستكمل فيه تجسيد شخصية “ديالا عباس” التي أدتها في الجزء الأول.

شميس صرحت في أكثر من لقاءٍ مصور أن شخصية “ديالا” ستكون أكثر شرًا في الجزء الجديد وتتوقع أن تكون مكروهة أكثر بكثير مما كانت في الجزء السابق.

وكانت شميس قد حلت بديلة عن الفنانة سلافة معمار في شخصية “أم العز” في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة وانتهت من تصوير دورها، لكن عرضه سيكون في رمضان 2023.

جدير بالذكر أن الفنانة رنا شميس تُصور حاليًا دورها في فيلم سينمائي يحمل اسم “بوح”، تأليف وإخراج: أيهم عرسان وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

رنا شميس

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق